شريط الأخبار
المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح آل الحمصي والجوهري- خطوية "سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري"

النائب العمري، يفتح النار على حكومة الدكتور الخصاونة، فماذا قال عنها ؟؟

النائب العمري، يفتح النار على حكومة الدكتور الخصاونة،  فماذا قال عنها ؟؟
القلعة نيوز:

شن النائب المهندس سالم العمري، هجوما شرسا على حكومة الدكتور بشر الخصاونة، قائلا إنها "مترددة ومتخبطة بقراراتها.. مرتجفة.. ليست صاحبة ولاية”.

وأضاف العمري في منشور له عبر فيسبوك، أن الحكومة "تفتقد الصراحة والوضوح بأعمالها.. أصبح الناس يشككون بقراراتها ولا يثقون بها.. عدم إعطاء الأولوية بالنهوض والوقوف مع المواطن بتحسين وضعه المعيشي.. ولا نزال نعمل بنظام الفزعة الذي يفتقد للموضوعية والمصداقية”.

وتحدث العمري عن "قضايا أعتبرها مصيرية سأتوقف عندها طويلا بالمرحلة القادمة، وسأكون معارضاً لسياسات تلك الحكومة ما لم يتم معالجتها”.

وتاليا نص المنشور كاملا:
المشهد السياسي والاقتصادي كما اراه ..
هذه الحكومة لا تمثلني ..
مترددة ومتخبطة بقراراتها … مرتجفة .. ليست صاحبة ولاية .. صمتٌ غير مبرر من الحكومة بكثير من القضايا.. تفتقد الصراحة والوضوح باعمالها. اصبح الناس يشككون بقراراتها ولا يثقون بها… عدم إعطاء الاولوية بالنهوض والوقوف مع المواطن بتحسين وضعه المعيشي .. ولا نزال نعمل بنظام الفزعة الذي يفتقد للموضوعية والمصداقية .
شعور الكراهية والاحباط لدى المواطن أوجدته وعززته الحكومة بممارساتها المزاجية المتقلبة .. قضايا اعتبرها مصيرية سأتوقف عندها طويلا بالمرحلة القادمة ، وسأكون معارضاً لسياسات تلك الحكومة ما لم يتم معالجتها وابرزها :

التضخم الكبير بالاسعار .. من خلال تخفيض الضريبة العامة على السلع الاساسية
العاطلين عن العمل .. من خلال سرعة تنفيذ مشاريع رأسمالية لتوظف المتعطلين عن العمل.
المتعثرين مالياً .. من خلال ايجاد فترة سماح لاخراجهم بما هم فيه. وتعديل القوانيين اللازمة لذلك.
المتقاعدين العسكريين.. بتحسين رواتبهم ضمن اسس تضمن لهم العيش الكريم.
الخدمات الصحية .. كحق الانسان السليم بتلقي العلاج وتوفره.
الخدمات العامة .. من خدمات طرق آمنة وخدمات الصرف الصحي للمناطق المهملة.
لن نقبل .. ولن نساوم .. ولن نصمت عن حقوق إنتزعت من مواطنينا خلسة في وضح النهار .
الحق في الحياة الكريمة .. حق كفله الدستور والانسانية جمعاء. ويجب احقاقه .. ويجب توقف هذا التخبط الذي تمارسه الحكومات بسياساتها غير المتزنة. حمى الله الاردن وشعبه الوفي . عاش الاردني كريما قويا منيعا مرابطا بحول الله ورعايته.