شريط الأخبار
أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي ارتفاع حصيلة شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت إلى 45 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات حزب الله يعلن استهداف مجمعات صناعات عسكرية صهونية في حيفا سلطات الاحتلال تأمر بإغلاق كل المدارس في الشمال اقتصاديون : تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي يتطلب شراكة فاعلة بين القطاعين عمان تستضيف منتدى للطاقة المتجددة غدا هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنفذ محاضرة حول الاتصالات الفضائية لطلبة البلقاء مساق التربية الفنية يثير الجدل على منصات التواصل كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير بالأسماء .. التنمية تقرر حل 48 جمعية خيرية أنشطة متنوعة في إربد خدمة للشباب البندورة بـ20 قرش والخيار بـ35 في السوق المركزي اليوم وفيات الأحد 22-9-2024 سوق الذهب المحلي يشهد تراجعًا في الاداء التجاري بالأسماء .. مناطق بلا كهرباء يومي الأربعاء والخميس ركائز رؤية التحديث الاقتصادي: إطلاق كامل الإمكانيات والنهوض بنوعية الحياة زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة بالتفاصيل .. فرص عمل ووظائف شاغرة في مؤسسات وبلديات عدة

الفلاحات يُعلن ترشحه للإنتخابات الجامعية

الفلاحات يُعلن ترشحه للإنتخابات الجامعية
الفلاحات يُعلن ترشحه للإنتخابات الجامعية حيثُ كتب:
"عَلى قَدرِ أَهلِ العَزمِ تَأتي العَزائِمُ
بعد التوكل على الله ومشاورة الزملاء الأفاضل ، وللنهوض بكلية الحقوق العصماء ، وتلبية للفزعة الدائمة لخدمة الطلبة ، قررت أنا أخوكم "عمر الفلاحات" أن اسعى جاهداً بهمتكم ودعمكم لخدمتكم وتمثيلكم كما يليق بكم  ،  بأن أخوض العرس الديموقراطي الذي تقيمه وتشرف عليه كوكبة من الأساتذة المفخرة ؛ فكل العافية نرجوها للقائمين والمشرفين على هذه العملية الإنتخابية النزيهة في الجامعة التي نالت من اسمها النصيب فكانت كما البتراء معجزة بمن فيها من القامات الأكاديمية والأخلاقية .
هذا وسأسعى جاهدًا الى إنشاء "فزعة خير " وهي : لجنة شبابية تسعى الى جمع التبرعات من المقتدرين ومن كافة مؤسسات الخير لدعم الطلبة الغير قادرين على تسديد رسومهم ، لنكن كما أوصينا " كالجسد الواحد " .
ولأن الثقة أمانة قد تخر الجبال على حملها ؛ فإنني اسعى جاهداً بكل ما أوتيت من البأس والقوة الى خلق لجنة اخرى تختص بالتواصل مع مكاتب المحاماة ليكون الطالب الخريج مؤمناً في مرحلة التدريب اللاحقة لدرجة البكالوريوس . الزملاء المترشحين لكم مني وافر المحبة والمودة لننهض بكليتنا بكل ما أوتينا من القوة ، ولنعكس الصورة المُثلى عن الروح الرائعة لكافة الطلبة الأعزاء . متمنياً ثقتكم التي ستكون دائمًا دافعي ومبرري للعطاء الذي تستحقون .
تحية اردنية بحجم جمال البترا والتاريخ ، تعبر السيق المؤدي الى قلوبكم جميعا أحبةً وزملاء أعزاء .
مرشحكم لرئاسة مجلس أتحاد الطلبة ورئاسة كلية الحقوق : عمر محمد الفلاحات   #انتخابات_البترا"