شريط الأخبار
أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا من عدة دول فوائد تناول الموز على الريق .. أبرزها تقوية الذاكرة أعراض نقص فيتامين B12 في الجسم أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي ارتفاع حصيلة شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت إلى 45 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات حزب الله يعلن استهداف مجمعات صناعات عسكرية صهونية في حيفا سلطات الاحتلال تأمر بإغلاق كل المدارس في الشمال اقتصاديون : تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي يتطلب شراكة فاعلة بين القطاعين عمان تستضيف منتدى للطاقة المتجددة غدا هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنفذ محاضرة حول الاتصالات الفضائية لطلبة البلقاء مساق التربية الفنية يثير الجدل على منصات التواصل كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير بالأسماء .. التنمية تقرر حل 48 جمعية خيرية أنشطة متنوعة في إربد خدمة للشباب البندورة بـ20 قرش والخيار بـ35 في السوق المركزي اليوم وفيات الأحد 22-9-2024 سوق الذهب المحلي يشهد تراجعًا في الاداء التجاري بالأسماء .. مناطق بلا كهرباء يومي الأربعاء والخميس

تحديد 13 أيار موعداً لانتخابات مجلس نقابة المهندسين

تحديد 13 أيار موعداً لانتخابات مجلس نقابة المهندسين
القلعة نيوز-

أعلنت نقابة المهندسين، اليوم السبت، عن تحديد 13 أيار المقبل موعداً لانتخاب مجلس النقابة للأعوام 2022 - 2025.

وقال نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي في تصريح صحفي، إنّ مجلس النقابة أقرّ خلال اجتماعه يوم الأربعاء الماضي مواعيد اجتماعات هيئات النقابة وانتخاباتها، مشيرا إلى أنّ انتخابات الهيئات تبدأ من أول شهر شباط المقبل وتستمر حتى انتخاب مجلس النقابة في أيار المقبل.

وأكد أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، استعداد النقابة لإجراء انتخاباتها في المدد المحددة، مبينا أنها تقوم باتخاذ كل ما يلزم لإنجاح العملية الانتخابية وتذليل كافة الصعوبات وتأمين جميع المتطلبات اللوجستية لإنجاح الحدث.

وتضم نقابة المهندسين 11 فرعاً في مختلف محافظات المملكة، إضافة إلى 6 شعب هندسية (شعبة الهندسة المدنية والكهربائية والميكانيكية والكيميائية والعمارة والمناجم والتعدين).

وتجري انتخابات النقابة على مراحل، حيث يشترط قانون النقابة أن يكون المرشح لعضوية المجلس عضوا في مجالس الشعب الهندسية، باستثناء النقيب ونائبه.