شريط الأخبار
أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا من عدة دول فوائد تناول الموز على الريق .. أبرزها تقوية الذاكرة أعراض نقص فيتامين B12 في الجسم أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي ارتفاع حصيلة شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت إلى 45 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات حزب الله يعلن استهداف مجمعات صناعات عسكرية صهونية في حيفا سلطات الاحتلال تأمر بإغلاق كل المدارس في الشمال اقتصاديون : تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي يتطلب شراكة فاعلة بين القطاعين عمان تستضيف منتدى للطاقة المتجددة غدا هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنفذ محاضرة حول الاتصالات الفضائية لطلبة البلقاء مساق التربية الفنية يثير الجدل على منصات التواصل كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير بالأسماء .. التنمية تقرر حل 48 جمعية خيرية أنشطة متنوعة في إربد خدمة للشباب البندورة بـ20 قرش والخيار بـ35 في السوق المركزي اليوم وفيات الأحد 22-9-2024 سوق الذهب المحلي يشهد تراجعًا في الاداء التجاري بالأسماء .. مناطق بلا كهرباء يومي الأربعاء والخميس

القبض على عدد من المتورطين بقضايا الترويج والاتجار بالمواد المخدرة في مناطق مختلفة

القبض على عدد من المتورطين بقضايا الترويج والاتجار بالمواد المخدرة في مناطق مختلفة
القلعة نيوز: قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وفي إطار حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة فقد تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع عدد من القضايا النوعية في مختلف مناطق المملكة والتي أُلقي القبض خلالها على مروجين وتجار للمواد المخدرة وضُبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

ففي القضية الاولى أُلقي القبض في محافظة إربد على أحد الأشخاص بعد متابعة معلومات وردت حول قيامه بإخفاء كمية من المواد المخدرة لغايات الترويج وضُبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة ونصف كيلو من بودرة الحشيش الصناعي المخدر.

كما وتم في محافظة اربد كذلك القاء القبض على احد مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزته (5000) حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وثلاثة كفوف من مادة الحشيش المخدرة ونصف كيلو من مادة الكريستال المخدرة.


وفي محافظة البلقاء وبناءً على المعلومات الواردة بقيام أحد الأشخاص ببيع وترويج مادة الكريستال المخدرة، حيث تم التحرك لمكان وجوده وإلقاء القبض عليه متلبساً وضُبط (171) غراماً من مادة الكريستال المخدرة بحوزته .

وفي إحدى مناطق البادية الوسطى وبناء على المعلومات الواردة بقيام أحد الأشخاص ببيع وترويج المواد المخدرة فقد جرى التحرك لمكان وجوده وإلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته كيس بداخله (150) غراماً من مادة الكوكائين وكمية من الحبوب المخدرة .

فيما تمت مداهمة احد مروجي وتجار المواد المخدرة جنوب العاصمة بعد التأكد من ممارسة نشاطه الجرمي بحيازة وترويج المواد المخدرة ، وبتفتيش مكان وجوده عُثر على (5) كغم من مادة الكريستال المخدرة ومجموعة قصادير بداخلها كميات من ذات المادة معدة ومجهزة للبيع اضافة الى مبلغ مالي مزيف.

فيما جرى ضبط (900) كيس معبأة بمادة الحشيش الصناعي (الجوكر) ومجهزة للبيع بحوزة احد المروجين في العاصمة .

حيث جرى توديع جميع الأشخاص المتورطين في هذه القضايا الى محكمة أمن الدولة.