شريط الأخبار
خالد مشعل يتحدث عن مستقبل "حماس" بعد اغتيال يحيى السنوار الذهب يقفز لمستوى تاريخي.. والفضة لأعلى مستوى في 12 عاما حارس تسيسكا موسكو يتخطى ميسي قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة. الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان إعلام عبري: رئيس «الشاباك» يزور مصر لبحث صفقة رهائن الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك إجلاء 12 أردنيًا من لبنان بطائرة عسكرية جيش الاحتلال: مقتل قائد اللواء 401 في غزة الفايز : امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء ودون منة من احد تسريب وثائق استخباراتية حول الرد الإسرائيلي على إيران 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي فريق الوحدات يبدأ تدريباته في طاجيكستان وزير الصحة اللبناني: استهداف الطواقم الطبية ومخازن الأدوية جريمة حرب منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام عمان في بطولة آسيا بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع 3 شهداء للجيش اللبناني في اعتداء إسرائيلي "تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية سباق الانتخابات على موقع رئاسة مجلس النواب تتصاعد ..تفاصيل

المغرب : الأهلي يراهن على كرات ثابتة أمام الرجاء

المغرب : الأهلي يراهن على كرات ثابتة أمام الرجاء

القلعة نيوز : واصل نادي الأهلي المصري لكرة القدم استعداداته بالعاصمة القطرية الدوحة، للمواجهة المنتظرة أمام الرجاء الرياضي، لحساب "السوبر الإفريقي” في 22 دجنبر الجاري.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام” مقطع "فيديو” من تدريبات اللاعبين يوضح اشتغالهم على الكرات الثابتة، التي تعد مصدر قوة عند الفريق "القاهري”، كما أن اللقاء قد يتجه إلى ركلات الترجيح.
وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن الجنوب إفريقي باتريس موسيماني، مدرب الأهلي، قد وضع خطة هجومية لمواجهة الرجاء الرياضي، رغبة في حسم المباراة مبكرا والتتويج باللقب الإفريقي دون اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وأجرى "المارد الأحمر” مباراتين وديتين استعدادا لموقعة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع الطلائع بهدف لكل فريق، ثم فاز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف قبل شد الرحال أمس السبت صوب مصر.
وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانغ ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.