شريط الأخبار
الذهب يقفز لمستوى تاريخي.. والفضة لأعلى مستوى في 12 عاما حارس تسيسكا موسكو يتخطى ميسي قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة. الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان إعلام عبري: رئيس «الشاباك» يزور مصر لبحث صفقة رهائن الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك إجلاء 12 أردنيًا من لبنان بطائرة عسكرية جيش الاحتلال: مقتل قائد اللواء 401 في غزة الفايز : امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء ودون منة من احد تسريب وثائق استخباراتية حول الرد الإسرائيلي على إيران 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي فريق الوحدات يبدأ تدريباته في طاجيكستان وزير الصحة اللبناني: استهداف الطواقم الطبية ومخازن الأدوية جريمة حرب منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام عمان في بطولة آسيا بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع 3 شهداء للجيش اللبناني في اعتداء إسرائيلي "تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية سباق الانتخابات على موقع رئاسة مجلس النواب تتصاعد ..تفاصيل توافق أردني سوري على بحث الملفات الثنائية عبر اجتماع يحدد بأقرب وقت

14 قـتيـلا إثـر فيـضـانـات عارمـة فـي ماليـزيا

14 قـتيـلا إثـر فيـضـانـات عارمـة فـي ماليـزيا

القلعة نيوز :

جاكرتا - أعلنت السلطات الماليزية، مصرع 14 شخصا على الأقل في الفيضانات التي اجتاحت البلاد السبت الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية «برناما»، أنه تم انتشال 8 جثث في ولاية سيلانجور الغربية، حيث تقع العاصمة كوالالمبور، إلى جانب 6 جثث أخرى في ولاية باهانج المجاورة.

وأضافت أن انتشال الجثث الجديدة «يرفع إجمالي عدد ضحايا الفيضانات في 8 ولايات إلى 14 قتيلا».

وأوضحت أنه رغم تحسن الطقس لم تنحسر الفيضانات في معظم الولايات المتضررة من الكارثة الطبيعية، منذ السبت الماضي.

يشار إلى أنه تم إجلاء أكثر من 60 ألفا من ضحايا الفيضانات في جميع أنحاء البلاد من منازلهم، وفقًا للوكالة الوطنية لإدارة الكوارث.

وشهدت ماليزيا أسوأ فيضان في تاريخها عام 2014، حيث أجبر أكثر من 118 ألف شخص على الفرار من منازلهم. وكالات