شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

عاجل : محافظ العاصمة : موافقة رسمية على إقامة 30 احتفالا بمناسبة رأس السنة

عاجل : محافظ العاصمة : موافقة رسمية على إقامة 30 احتفالا بمناسبة رأس السنة
كشف محافظ العاصمة ياسر العدوان، الخميس، عن الموافقة رسميا على إقامة نحو 30 احتفالا، وفق ما نقلت المملكة.

وأوضح وجود عدة أنواع من الاحتفالات منها الغنائية وفي المطاعم والمناسبات العائلية الخاصة.

وقال عن أعداد الحفلات، "الأعداد لم تتجاوز لغاية هذه اللحظة 30 احتفالا وأخذت الموافقات الرسمية".

وأكد أن الحفلات التي تقام داخل محافظة العاصمة يجب أن يقدم لها طلب للديوان في مبنى المحافظة لاتخاذ الإجراءات الأمنية المناسبة، ولتطبيق أوامر الدفاع في الاحتفالات كافة.

وأشار إلى وجود لجان ثابتة عند مجمعات التسوق "المولات" للتدقيق على بواباتها.

"لدينا فرق متجولة على المزارع وسيتم محاسبة أي مزرعة تخالف الشروط أو أوامر الدفاع"، وفق محافظ العاصمة.

ولفت النظر إلى أن التفتيش الفعلي سيكون من أصحاب المنشأة والعاملين داخل هذه المنشأة، مضيفا "نحن سنكون مراقبين للإجراءات التي تقوم بها الأجهزة المعنية داخل المنشأة".

وبين أن المحافظة اتخذت إجراءات أمنية متشددة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ذات الاختصاص.