شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

حزب اردن اقوى يدعو الذنيبات إلى مناظرة الحروب في لكشف المستور في شركة الفوسفات

حزب اردن اقوى يدعو الذنيبات إلى مناظرة الحروب في لكشف المستور في شركة الفوسفات

القلعة نيوز –اعلن المحامي عبدالكريم الشريدة رئيس المجلس المركزي في حزب الأردن قوى بأن الأمين العام للحزب الدكتوره رلى الفرا الحروب على استعداد لإجراء مناظره مع رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات لكشف المستور فيما يخص شركة الفوسفات على حد تعبيره في بيان اصدره اليوم .

واضاف في تصريح صحفي ان الهدف لمناقشة القضية بكل شفافية أمام الرأي العام الأردني .

وقال ان الحزب جاهز لإجراء المناظرة في أي مكان وزمان يحدده الذنيبات لافتا الى ان الحزب سيتبنى كشف عدد أخر من قضايا الفساد وداعيا بالغيورين على الوطن ممن لديهم معلومات أو وثائق بقضايا فساد تزويد الحزب بها لمتابعتها وكشفها للرأي العام .

وكانت الحروب كشفت في فيديوهات لها ان لديها وثائق تؤكد حدوث تجاوزات وشبهات فساد في شركة الفوسفات واعتبرت ان ما تحدثت به بمثابة بلاغ للنائب العام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لفتح تحقيق موسع وهو ما دفع رئيس مجلس الإدارة الى توجيه كتاب الى هيئة النزاهة ” تم تسريبه لوسائل الإعلام ” يطلب فيه التحقيق مع الحروب محملا اياها مسؤولية انخفاض اسعار اسهم الشركة .