شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

قضية وفاة المرحومه سلسبيل : رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بمحاسبة المسؤولين ؟

قضية  وفاة المرحومه سلسبيل : رواد مواقع  التواصل الاجتماعي يطالبون بمحاسبة المسؤولين ؟

عمان- القلعه نيوز

ما زال التفاعل حول قضية وفاة سلسبيل أبو شوك مستمر خاصةً بعد ظهور تقرير الطب الشرعي والذي يُظهر أن سبب الوفاة يعود إلى هبوط حاد بعمل القلب الناتج عن نقص التروية، وأنها كانت تعاني من تشوه خلقي في الشريان التاجي.

وقال مدير المركز الوطني للطب الشرعي أنه خلال تشريح الجثة تبين وجود بقعة داكنة في عضلة القلب خصوصا في البطين الأيمن.

هذا الحدث اثار تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن الحادثة..

نبدأ مع رهف: محلاكو وانتو حاكيين غير هيك بتكذبوا لترقّعوا عملتكم الله يرحمها ويصبر اهلها وحسبي الله ع كل مُقصر

وكتبت نوال: الله يرحمها ويصبر أهلها.. بعد ٤٠ دقيقه تم اسعافها حسب تصريح صديقاتها..بيكفي إهمال وتزوير للحقائق

اما احمد فعلق: الله يرحمها يا جماعة قضاء وقدر انتهى عمرها ليش تضلكم تحكو انو اهمال واهمال في اشي اسمه انتهاء العمر


بينما كتبت هبة:خليكم الفو قصص وحكايات عشان تشيلو اللوم عن المسؤلين


المشرفات لازم يتحاسبو على هيك اهمال انت اصلا كيف بتشوف حالة هيك وبتهمل فيها


يلا زي باقي الي ماتو ولا راح يتحاسب حدا


عامر قال:كل الحق عالمستشفى لانو كيف بطلعها منو وهي لسا وضعها مش مستقر الحق عالمستشفى بس لانو يمكن المشرفات فكروها بتمزح او ما توقعو يوصل الموضوع للموت لا تحطو بذمتكم


كانت هذه مجموعة من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة سلسبيل ابو شوك

عن شبكة " عمان نت"