شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

منخفض جوي يؤثر على الأردن خلال اليومين المقبلين

منخفض جوي يؤثر على الأردن خلال اليومين المقبلين

القلعة نيوز :

تسجل درجات الحرارة الأربعاء، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (4-6) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

ووفق التقرير تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات الليل المتأخرة تتأثر المملكة تدريجيا بمنخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص وتهطل زخات من المطر في الشمال تمتد تدريجيا إلى المناطق الوسطى، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة.

الجمعة، تتعمق الكتلة الهوائية الباردة والمصاحبة للمنخفض الجوي، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء باردة جدا وغائمة وماطرة في الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية.

ويتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات في الشمال والوسط قد يصحبها الرعد أحياناً، ويحتمل مع ساعات الليل المتأخرة أن تهطل زخات خفيفة ومتقطعة من الثلج ولفترة قصيرة فوق قمم الجبال الجنوبية العالية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تتجاوز سرعة الهبات حاجز 60 كم/الساعة تؤدي إلى إثارة الغبار في المناطق الصحراوية.