شريط الأخبار
منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي كيم جونغ أون "غاضب بشدة".. ويتوعد المسؤولين

صبا مبارك مصدومة بسبب والدتها

صبا مبارك مصدومة بسبب والدتها
ما زال مسلسل عنبر 6 الذي تؤدي بطولته صبا مبارك وسلاف فواخرجي وفاطمة الصفي وآيتن عامر يواصل تصدره في كثير من الدول العربية عبر منصة شاهد الإلكترونية حيث يحتل نسب المشاهدة الاولى في كل من مصر ولبنان والسعودية والإمارات إلى جانب بعض الدول الغربية كألمانيا والولايات المتحدة الأميركية، ومن خلال نواعم نكشف تطورات خاصة بالمسلسل الأكثر مشاهدة عبر شاشة شاهد.

صدمة صبا
وعلى مدار الحلقات الثماني الماضية، استمرّت الصدمات في ملاحقة صبا مبارك (ليلى) ضمن أحداث المسلسل، حيث تكتشف أن السيدة التي عاشت معها طوال عمرها تخطف الأطفال، وأنها ليست أمها الحقيقة رغم حبّها الشديد لها، الصدمة الثانية جاءت بانتحار هذه السيدة في السجن بعد القبض عليها، وتنهار ليلى أمام قبرها.
تزداد حياة ليلى سوءاً حين تكتشف إصابة أخيها بالسرطان في مرحلة متأخرة ويحتاج للتدخل بالعلاج الكيميائي، في الوقت نفسه تتغير معاملة حبيبها الذي يتخلى عنها بسبب جهل نسبها وهو أيضاً زميلها في العمل ما يسبب مشاكل في مشاكل إضافية، وتتطور بعدها علاقتها بالصحافي الذي كشف حقيقة والدتها المزيفة والذي يعدها بوقف النشر عنها، إلا أن خبراً نُشر عنها أدى إلى سوء علاقتهما.

أحداث حقيقية
المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام، وهو من إنتاج شركة Eagle Films ويبرز قضية هزت الرأي العام لسنوات إذ يناقش قضايا النساء داخل السجون خلال أحداث العمل.
عنبر 6 من تأليف هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، ويضم عدداً كبيراً من النجوم العرب، فإضافة لصبا يشارك في بطولة المسلسل سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غريتا عون وغيرهم.

عودة صبا
على صعيد آخر، ينتظر فريق عمل مسلسل suits انضمام صبا مبارك للتصوير خلال الفترة المقبلة حيث تجري مفاوضات بينهما حالياً لتقدم دور البطولة النسائية امام آسر ياسين ضمن أحداث المسلسل.