شريط الأخبار
برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند السلامي: نسعى لمستوى يليق في المباراة الشرفية امام الارجنتين الحكومة اليابانية تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في منطقة وادي عربة من قلب المواقع الأثرية.. منتخب النشامى يحمل هوية الأردن وتاريخه إلى العالم وفاة شخص خلال تدافع للجمهور داخل الساحة الهاشمية الدبلوماسيات الأردنيات يُسهمْن بفاعلية بتمثيل المملكة وتعزيز حضورها دولياً فاعليات جرش: النشامى سيبقون على العهد أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات الشيخ عناد محمد الفايز في ذمة الله ميسي يسجل ثنائية في شباك النمسا ويصبح الهداف التاريخي لكأس العالم أعداد الجماهير الأردنية في محيط ملعب ليفاي ستاديوم كبيرة جدا بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان حسين: السياسة الخارجية العراقية قائمة على بناء علاقات مع دول الجوار وفي مقدمتها الأردن

الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية

الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية
القلعة نيوز- وجه جلالة الملك عبدالله الثاني بنقل مريض من مستشفى المفرق الحكومي إلى مدينة الحسين الطبية وعلى نفقة الديوان الملكي الهاشمي بعد مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء توجيه جلالة الملك استجابة لنداء المواطن الذي يعاني من ضعف في عضلة القلب.

وكان وجه المواطن ذو الـ 52 عاما نداء لجلالة الملك لنقله إلى مدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج.

ويعاني المريض من تجمع للسوائل في جميع أجزاء جسده، ومشاكل في الرئة والكبد، جعلته لا يستطيع الحركة بسبب التنفخات.