شريط الأخبار
(فيديو ) نشامى الدفاع المدني يخمدون حريقا ضخما في المنطقة الحره بالزرقاء ويحولون دون تمدده ( صور) ( شاهد بالصور ) بتوجيهات ملكيه : العيسوي يلتقي وفدا شعبيا من عشائر واهالي منطقة وادم رم لبحث احتياجاتهم "يونيسيف" يمنح دعاء الفرصة لإنشاء عيادة بيطرية في جيل القصور وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية انطلاق أعمال مؤتمر الميل الأخير الأمني لمونديال قطر 2022 تقرير لمؤسسة “بيل جيتس” توقع تفشي جدري القرود قبل عام أوكرانيا تمدد تطبيق الأحكام العرفية حتى 23 أغسطس المنتخب الرديف يواجه نظيره القطري غداً خبير سعودي يكشف عن موعد عيد الأضحى وفقا للحسابات الفلكية إيران تعلن اعتقال شبكة مرتبطة بالمخابرات الإسرائيلية لاعبة كويتية تنسحب من بطولة دولية رفضًا لمواجهة إسرائيلية نتائج اجتماع الأوبئة بشأن جدري القرود وهذا ما اتفق عليه! ولي العهد يؤكد من العقبة أهمية إدارة المواقع السياحية والاستثمارية بطريقة مثلى بتوجيهات ملكيه : العيسوي يتفقدجمعية العقبه للغوص ويستمع لمطالبها للارتقاء بالسياحه في المنطقة ( صور ) رئيس لجنة الصحة كريشان للقلعة نيوز .. تعميم لرصد أي حالات جدري القرود في الأردن وطلبنا bcr الخاص بالمرض وثيقة" الولاء والانتماء " الى جلالة الملك من الفعاليات الشعبيه في محافظة مادبا ...تسلمها العيسوي من وفد شعبي فواز مليحان هليل النواصره يكتب : نفاخر بقيادتنا الهاشميه ونباهي بها العالم الكردي والرواشدة يتفقدان مواقع (الكهرباء الوطنية) في الكرك والقطرانة رسميا.. إعلان حكم نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغرب : سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل اليورو

8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا

8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا

القلعة نيوز: استطاعت أن تجذب الملايين من المتابعين على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعتها مجلة فوربس ضمن قائمتها التي تضم أكثر 10 شخصيات تأثيرًا في مجال الموضة، إنها عارضة الأزياء هولي لويا التي لم تكتف بعملها في مجال عرض الأزياء ولكنها انخرطت أيضًا في مجال التصميم وتمكنت من استقطاب ملايين المتابعين عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، في هذا المقال سنذكر لكم ثمانية أسباب تجعلكم تتابعون هولي لويا.

 بدأت حياتها العملية من الصفر 

ولدت هولي لويا في 12 يوليو عام 1992 بولاية أوريغون القابعة في إقليم الشمال الغربي الهادئ على ساحل الولايات المتحدة الغربي، وأثناء طفولتها انتقلت مع عائلتها إلى ولاية هاواي، ومنذ صغرها عاشت هولي حياة صعبة إذ اضطرت أن تعمل أثناء دراستها في تنظيف المطاعم ومن ثم وبسبب همتها انتقلت إلى العمل في المطبخ، وبعدها عملت في وظائف صغيرة مختلفة حتى جمعت مبلغ تذكرة الطيران وانطلقت إلى لوس أنجلوس.

كان الغناء هو شغفها الأول 

حين غادرت هولي منزل عائلتها واتجهت إلى لوس أنجلوس لم تكن تفكر حينها في الموضة وعرض الأزياء بل كانت تحلم بالغناء والأضواء، بعد ذلك تغيرت خطتها بالكامل وتغَير معها مستقبلها كله حين اكتشفت أنها تحب الموضة والتصميم، ومنذ بداية عملها وصفها الكثير بأنها ملكة جمال عارضات الأزياء وذلك بسبب ملامحها الجميلة وجسدها الذي يشبه الساعة الرملية في تعرجاته ومنحنياته.

لديها أكثر من 3 مليون متابع على انستغرام 

حين أطلقت مجلة فوربس قائمتها لأكثر الشخصيات تأثيرًا في مجال الموضة قالت أن الفائزين ومنهم هولي لم يكتفوا عبر حساباتهم بنشر الصور وجني الأرباح ولكنهم أحدثوا فارقًا بالفعل عبر الربط بين العمل بمجال الموضة وامتلاك علامة تجارية ناجحة، وبالنسبة لهولي فإنها لا تنشر فقط صورها المميزة ولكنها توجه نصائح هامة للمتابعين فيما يخص الموضة والتصميم.

 

صممت أزياء للكثير من المشاهير 

صممت هولي أزياء للكثير من المشاهير مثل  لوسي هيل وأرييل وينتر وكاروتش ترين ودرايا ميشيل، كما دُعيت لحضور حفلات مليئة بألمع نجوم الفن مثل حفلة جيمي فوكس والتقطت العديد من الصور مع مقدم البرامج والكاتب والممثل الكبير جاي لينو.

عملت هولي كعارضة أزياء مع Good American و Pretty Little thing و Oh Polly وذلك قبل أن تطلق خط الأزياء الخاص بها خلال عام 2018 والذي حمل اسم Holly Luyah.

 

 

 

تحب اليوجا والموسيقى

 عندما كانت هولي صغيرة أرادت أن تكون ممثلة ومغنية؛ ورغم أنها لم تفعل ذلك إلا أن الموسيقى لاتزال مصدر إلهامها الأول حين ترغب في المزيد من الإبداع. وكانت ولا زالت تقضي وقت فراغها في ممارسة اليوجا والاستماع إلى الموسيقى.

تهتم بكل ما يجري حولها في العالم

على عكس العديد من المؤثرين السطحيين، تهتم هولي  بما يجري في العالم وتدلي برأيها في الكثير من القضايا الهامة؛ فأثناء استيلاء طالبان على السلطة في أفغانستان كتبت عبر صفحتها عن مدى فداحة ذلك الخبر خاصة على الأهالي الذين اضطروا إلى الفرار من ديارهم، كما أبدت أيضًا اهتمامًا بحركة Black Lives Matter وكانت تستخدم صفحتها لتجلب لهم المزيد من الدعم. 

لا تهتم بالرومانسية وتركز على طموحها فقط

 كثيرًا ما يوجه المتابعين أسئلة إلى هولي حول حياتها العاطفية ولكنها ترد دومًا أنها تركز على طموحها وأحلامها وحياتها المهنية؛ ففي الوقت الحالي لا تحتاج هولي إلى رجل في حياتها بل تود أن تكون مستقلة تمامًا وحين تشعر بالاكتفاء والامتلاء والرضا عن نفسها وقتها فقط ستبدأ بالبحث عن الحب.

 

 

 

أسست علامتها التجارية الخاصة