شريط الأخبار
منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي كيم جونغ أون "غاضب بشدة".. ويتوعد المسؤولين

علاء عبدالجواد عضو في مجلس إدارة الإتحاد الأردني لشركات التأمين

علاء عبدالجواد عضو في مجلس إدارة الإتحاد الأردني لشركات التأمين

القلعة نيوز:  أعلن الإتحاد الأردني لشركات التأمين عن انضمام السيد علاء عزيز عبدالجواد إلى مجلس إدارة الإتحاد، حيث يشغل  عبدالجواد منصب الرئيس التنفيذي لسوليدرتي – الأولى للتأمين ولديه مسيرة حافلة بالنجاح وسنوات من الخبرة المتنوعة والخلفية المهنية الغنية بالعمل كمدير عام في سوق التأمين الأردني، ومساهمات مهمة على صعيد صناعة التأمين في الأردن، وهو يحمل الشهادة الجامعية العليا في العلوم المالية و حاصل على عدد من الشهادات المهنية المميزة.


وقال عبدالجواد تعليقاً على هذا القرار، بأنه يشكر الثقة التي أولاها له مجلس إدارة الإتحاد على هذا الإختيار حيث سيعمل مع بقية أعضاء المجلس على اكمال مسيرة الإنجازات والنجاحات في الإتحاد، كما سيعمل جنبا ً إلى جنب مع مجلس إدارة الإتحاد للإرتقاء بالقطاع بالتشارك مع الجميع، مشيراً الى أن القطاع يعاني من تحديات كثيرة تحتاج الى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق والمتابعة المستمرة للخروج منها وتحويلها الى فرص حقيقية.


ويذكر أن الإتحاد الأردني لشركات التأمين  هو مؤسسة مهنية تضم جميع شركات التأمين  العاملة في المملكة وعددها ٢٣ شركة حيث يعمل بجهود حثيثة للارتقاء بصناعة التأمين في  المملكة بالتعاون مع بقية شركاء الخدمة  وإطلاق مشاريع ريادية على مستوى المنطقة  في مجال التكنولوجيا  واستثمارها في القطاع لتحسين مستوى  الخدمات التأمينية المقدمة للمتعاملين مع القطاع.