شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

جامعة البترا تنظم ورش تطوير تربوية بالتعاون مع أكاديمية القادة الدولية

جامعة البترا تنظم ورش تطوير تربوية بالتعاون مع أكاديمية القادة الدولية

القلعة نيوز : 

نظم قسم العلوم التربوية في جامعة البترا ورشة تطوير تربوية تضمنت سلسلة لقاءات مع الهيئة التدريسية في أكاديمية القادة الدولية ضمن محور خدمة المجتمع المحلي الخاصة بالقسم.


قدمت رئيسة قسم العلوم التربوية بجامعة البترا الدكتورة أسيل الشوارب ورشة بعنوان "التعليم المتمايز تعليم المستقبل"، استعرضت فيه أهمية تقديم تعليم متمايز يراعي اختلافات الطلبة في مختلف المواد الدراسية.


قدمت الدكتورة مرام أبو النادي محاضرة تفاعلية في مجال الإدارة الصفية، أكدت فيها أهمية العنصر البشري في العملية التعليمية التعلمية، وضرورة التركيز على المنظومة القيمية، قائلة إن "مهارات المعلم التقليدية لم تعد كافية، فالمعلم المتجدد بمهاراته سيكون أكثر كفاءة في تحقيق الأهداف التربوية لأنه سيكون مواكبا لكل ما هو جديد ضمن مهاراته المطلوبة في القرن الحادي والعشرين".


قدم الدكتور منير عجاج ورشة بعنوان "الممارسات التربوية بين الواقع والطموح" شخّص فيها مشكلات الواقع التعليمي وأولويات التطوير.


حضر أعمال الورش مديرة الأكاديمية نائلة زايد وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية