شريط الأخبار
لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة ،العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

نادين نجيم وتيم حسن يكشفان أسرارهما في فضفضة خاصّة

نادين نجيم وتيم حسن يكشفان أسرارهما في فضفضة خاصّة

القلعة نيوز: في تجربة جديدة، يقدّم داوود الشريان برنامجه التليفزيوني الجديد "مع الشريان" عبر شاشة الـ"أم بي سي"، نكشف عن كواليسه من خلال نواعم.

نجوم شريان
نادين نسيب نجيم والديفا سميرة سعيد وملكة الإحساس إليسا وتيم حسن ومنى واصف والشاب خالد، وهاني شاكر... كلهم نجوم سيشاركون في حلقات برنامج "مع الشريان" عبر شاشة الـ"أم بي سي" حيث تطل إليسا في أولى حلقات البرنامج ليلة الأربعاء المقبل لتكشف عن العديد من أسرارها لأول مرة.
ويحمل البرنامج طابعاً خاصاً؛ حيث يظهر كل نجم ليكشف عن الجانب الشخصي في حياته للجمهور، كما سيحمل البرنامج بعض الفقرات الترفيهية كتناول وجبة العشاء معاً على طاولة واحدة أو بعض الألعاب التي يفضّلها الضيف والتي تكشف عن جانب آخر في حياته للجمهور لأول مرة على شاشة التلفزيون في فضفضة خاصة "مع الشريان".

أزمة صحّية
الجدير بالذكر أن داوود الشريان كان قد ابتعد فترة عن كرسي المذيع لتعرضه لأزمة صحية مفاجئة جعلته يعتذر عن أية برامج لحين تعافيه تماماً.