شريط الأخبار
منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي كيم جونغ أون "غاضب بشدة".. ويتوعد المسؤولين

الشمالي يتفقد عددا من الأسواق ويؤكد وفرة السلع

الشمالي يتفقد عددا من الأسواق ويؤكد وفرة السلع
القلعة نيوز -

تفقد وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي ظهر اليوم الأربعاء عددا من المولات ومحلات بيع المواد التموينية والخضار والفواكه ومخابز بهدف متابعة حركة التسوق والاطمئنان على وفرة السلع الغذائية سيما مع ارتفاع الاقبال من قبل المواطنين استعدادا للحالة الجوية المتوقع أن تشهدها المملكة اعتبارا من مساء اليوم.

واطلع الشمالي خلال الجولة التي رافقه فيها رئيس غرفة تجارة عمان/ نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق على وفرة المواد التموينية في المحلات التجارية والإجراءات التي اتخذتها المولات والمحلات التجارية والمخابز لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيل انسيابية حركة التسوق.

وأكد الشمالي ضرورة استمرار عمل المخابز وتزودها بمادة الطحين لتلبية احتياجاتها لمدة لا تقل عن 3 أيام ومراعاة مسافات التباعد داخلها وارتداء الكمامات للمحافظة على السلامة العامة .

كما أكد وفرة المخزون من المواد التموينية وان وزارة الصناعة والتجارة والتموين تعمل بتشاركية مع القطاع التجاري ونقابة تجار الماد الغذائية لادامة انسيابية السلع الى الأسواق .

وقال إن الوزارة تتابع من خلال غرفة العمليات الرئيسية ومديريات الصناعة والتجارة في المحافظات أوضاع السوق أولا بأول داعيا لعدم التهافت على الشراء .