شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

« الصناعة» تؤكد وفرة السلع التموينية وتـدعـو لعـدم التهافـت علـى الأســواق

« الصناعة» تؤكد وفرة السلع التموينية وتـدعـو لعـدم التهافـت علـى الأســواق


القلعة نيوز :

تفقد وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي ظهر أمس الأربعاء عددا من المولات ومحلات بيع المواد التموينية والخضار والفواكه ومخابز بهدف متابعة حركة التسوق والاطمئنان على وفرة السلع الغذائية سيما مع ارتفاع الاقبال من قبل المواطنين استعدادا للحالة الجوية التي تشهدها المملكة .
واطلع الشمالي خلال الجولة التي رافقه فيها رئيس غرفة تجارة عمان/ نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق على وفرة المواد التموينية في المحلات التجارية والإجراءات التي اتخذتها المولات والمحلات التجارية والمخابز لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيل انسيابية حركة التسوق.
وأكد الشمالي ضرورة استمرار عمل المخابز وتزودها بمادة الطحين لتلبية احتياجاتها لمدة لا تقل عن 3 أيام ومراعاة مسافات التباعد داخلها وارتداء الكمامات للمحافظة على السلامة العامة .
كما أكد وفرة المخزون من المواد التموينية وان وزارة الصناعة والتجارة والتموين تعمل بتشاركية مع القطاع التجاري ونقابة تجار الماد الغذائية لادامة انسيابية السلع الى الأسواق .
من جهته أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة و التموين ينال البرماوي وفرة المواد التموينية في الأسواق المحلية وهنالك مخزون كاف منها ، داعيا إلى عدم المبالغة في عمليات الشراء باعتبار أن جميع المواد التموينية متوفرة وأن الوزارة تتابع أوضاع السوق أولا بأول من خلال جولات ميداينة على الأسواق في كافة المحافظات اضافة الى استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة وغرف الطواريء في مديريات الصناعة والتجارة في المحافظات.