شريط الأخبار
(فيديو ) نشامى الدفاع المدني يخمدون حريقا ضخما في المنطقة الحره بالزرقاء ويحولون دون تمدده ( صور) ( شاهد بالصور ) بتوجيهات ملكيه : العيسوي يلتقي وفدا شعبيا من عشائر واهالي منطقة وادم رم لبحث احتياجاتهم "يونيسيف" يمنح دعاء الفرصة لإنشاء عيادة بيطرية في جيل القصور وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية انطلاق أعمال مؤتمر الميل الأخير الأمني لمونديال قطر 2022 تقرير لمؤسسة “بيل جيتس” توقع تفشي جدري القرود قبل عام أوكرانيا تمدد تطبيق الأحكام العرفية حتى 23 أغسطس المنتخب الرديف يواجه نظيره القطري غداً خبير سعودي يكشف عن موعد عيد الأضحى وفقا للحسابات الفلكية إيران تعلن اعتقال شبكة مرتبطة بالمخابرات الإسرائيلية لاعبة كويتية تنسحب من بطولة دولية رفضًا لمواجهة إسرائيلية نتائج اجتماع الأوبئة بشأن جدري القرود وهذا ما اتفق عليه! ولي العهد يؤكد من العقبة أهمية إدارة المواقع السياحية والاستثمارية بطريقة مثلى بتوجيهات ملكيه : العيسوي يتفقدجمعية العقبه للغوص ويستمع لمطالبها للارتقاء بالسياحه في المنطقة ( صور ) رئيس لجنة الصحة كريشان للقلعة نيوز .. تعميم لرصد أي حالات جدري القرود في الأردن وطلبنا bcr الخاص بالمرض وثيقة" الولاء والانتماء " الى جلالة الملك من الفعاليات الشعبيه في محافظة مادبا ...تسلمها العيسوي من وفد شعبي فواز مليحان هليل النواصره يكتب : نفاخر بقيادتنا الهاشميه ونباهي بها العالم الكردي والرواشدة يتفقدان مواقع (الكهرباء الوطنية) في الكرك والقطرانة رسميا.. إعلان حكم نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغرب : سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل اليورو

ما هو الشيء الذي يمنعه رونالدو عن ابنه

ما هو الشيء الذي يمنعه رونالدو عن ابنه

القلعة نيوز :

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد أنه لا يسمح لابنه كريستيانو جونيور بحمل الهاتف المحمول (موبايل).


وجاء هذا خلال تصريحات في جلسة حوارية برفقة جائزة "هداف كرة القدم في كل العصور"، والمقدمة من "جلوب سوكر" بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والتي فاز بها النجم البرتغالي الشهر الماضي، لكنه غاب حينها عن الحفل لالتزامه مع فريقه في مباراة ضمن "البريميرليغ"، واستلمها بدلا عنه وكيل أعماله خورخي مينديز.


وقال رونالدو: "هو يمضي كل وقته وهو يسألني إذا كان يستطيع الحصول على هاتف محمول، وفي كل مرة أقول له لكل شيء وقته".



وأضاف: "هذا الجيل يتقدم عنا فيما يتعلق بالتكنولوجيا، لكن لا يمكن لنا أن نسمح لهم أن تتحول لهوس يسيطر عليهم".


وأضاف مشددا على ضرورة تنظيم التعامل مع الهواتف: "يمكننا أن نستعين بالتكنولوجيا في حياتنا، لكن لا يجب أن يكون ذلك طوال الوقت".


ووجه رونالدو، رسالة إلى الجماهير، وخاصة من الأطفال، بالاهتمام بصحتهم والاستماع إلى نصائح الآباء، مؤكدا أن اهتمامه بجسده هو سر تألقه في الملاعب حتى عمره الحالي.


ووصل رونالدو إلى دبي رفقة فريقه مانشستر يونايتد ضمن معسكر إعدادي وترفيهي، وظهر في أكثر من لقطة على شواطئ دبي مع أفراد عائلته.