شريط الأخبار
البوليفارد يؤكد على دوره المجتمعي الفاعل في ختام حملته الخيرية والإنسانية خلال موسم رمضان 2024 وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين الجمارك تنفي فرض 50 دينارا جديدة على المغادرين عبر الحدود القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع تسريب محادثات الحكم تشعل أزمة الهدف الملغي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة روسيا توقع مع نيكاراغوا على إعلان حول التصدي للعقوبات غير القانونية مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة الدورة الواحدة للتوجيهي بناء مركز امتحانات متخصص في وزارة التربية يتسع لـ 300 طالب وطالبة تنظيم الاتصالات شريك داعم في القمة الثانية للجيل الخامس ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 465 نقطة وزير الأشغال يتفقد مشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري قطر: محبطون من الهجوم على جهودنا وسنعيد تقييم الوساطة بشأن غزة الجمارك تحبط محاولة تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدر في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر نادي الأسير: الفلسطينيون يواجهون أقسى الجرائم والانتهاكات بسجون الاحتلال الأردن والكويت .. علاقات نموذجية تؤطرها أكثر من 70 اتفاقية بمختلف المجالات ردم 18 بئرا مخالفة وضبط محطات تحلية تزود منشآت وشاليهات في البحر الميت امير الكويت ضيفا عزيزا على المملكة مؤسسة ابتناء للتدريب تنظم ورشة عمل داخل مركز السلم المجتمعي الأردن يدين استمرار جرائم الحرب في غزة وآخرها المقبرة الجماعية

القلعة نيوز تلتقي الكاتبةدَلع محمود النجار

القلعة نيوز تلتقي الكاتبةدَلع محمود النجار
القلعة نيوز..- التحقيقات الصحافية - من : نيرسيان أبوناب . من هي دَلع محمود النجار؟ ابـنة الكـتب والسـطـور.  مـخـتبئه بين رفـوف الكـتب ولا أريـد سـوى القراءة والكتابة.  ابني نفسي وطموحي بين السطور مع أبطال الروايات.  دَلع التي تحلم وتكتب كل ما تشعر به وعلى استعداد أن تدفع عمرًا كاملاً مقابل أن تعيش لذة من الثواني لـ تقف على باب الحُلم وأن تشعر بـ أول خطوة لها بالنجاح.  . عمرك، وموهبتك؟ ابلغ من العمر 16 ربيعًا وقريبًا سأتمم 17 موهبتي الكتابة وأنا أكتب بـ نبض القلم.  أشعر بأن الكتابه تسري في يداي وأنني اترجم لغه القلم.  وحين أكتب اسجل ذاكرتي على الورق. 
. هل الكتابة موهبة أم شيء مكتسب بالنسبة لكِ؟
هواية قد تملكني ومضت نحو السعادة
. أهم أعمالك الأدبية.
شاركت بعدة كتب مشتركة منها إلكترونية ومنها ورقيه.  واشرفت على كتاب ' كلمات من شتاتنا' وتم نشر نص من نصوصي في مجله نجوان وما زلت اطمح للمزيد من تحقيق احلامي.  .هل كان لعائلتك وأصدقائك دور في نجاحك؟ بتأكيد، بل هم مصدر نجاحي . أخبرينا قليلًا عن مسيرتك الأدبية. اكتشفت الموهبة في الخامسه عشر من عمري، عندما كنت احزن فلا كنت أرى نفسي إلا بين الكتب فـ كنت اعبر عن حزني ببعض الكلمات، ومن هنا بدأت فحافظت على نعمه الموهبه، فـ أنا لم اتركها ولن اهملها، فـ ساعدت نفسي على بنائها وعززتها بداخلي كـ زهرة.  وجعلتها كل يوم تكبر معي.  كبرنا سويًا فلن أرى صديق أوفى من الكتابة.  . من هو الكاتب برأيك؟ الكاتب الذي يعالج نفسه من شيء ما بالكتابة، يكتب مشاعره المقصوده، يكتب كي يتخلص من ألم أو حزن.  .نصيحة منك لكل كاتب صاعد. إذَا وهَب الله لَك نِعمه فَحافِظ عَليها فَلا تَتركتا ولا تُهملُها.  فـ سـاعـد نَفـسَـك عَـلى بِـنائِـها وعـززها بـداخـلك واجـعـلهَا كُـل يَوم تَـكَـبر.  فـ يَـكـفيك أنْ يُـطلقَ عَليك لقب ' الكَاتِب' فَـهذَا دَعْم ويَكفيك لتسعى وتَكمُل طَريقك وأجعل الكِتَابه إدمانك الوَحِيد لِتصلَ إلى هدَفك.  فَلا تتَخلى عَنها .أخبرينا قليلًا عن طموحاتك المستقبلية؟ طموحاتي كثيرة وفي كل دقيقه يتجدد طموح آخر.  ولكن كل ما اسعى إليه لـ أصبح كاتبة عظيمة وأن أكمل مسيرتي الدراسيه.  . كلمة أخيرة منك لموقع قلعة نيوز الإخباري. ممتنة لكم جدًا على المقابلة الرائعه واتمنى لكم التوفيق. ولكم كل الإحترام والتقدير.