شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

بالأسماء...لجنة استشارية تضم قامات وطنية لجمعية الشباب وحي المستقبل

بالأسماء...لجنة استشارية تضم قامات وطنية لجمعية الشباب وحي المستقبل

القلعة نيوز : انشأت جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية لجنة استشارية متخصصة تضم قامات وطنية ذات ثقل سياسي وثقافي لمناقشة القضايا الوطنية التي تهم قطاع الثقافة وتمكين المرأة والشباب، في إطار سعي الجمعية لقيادة حركة تغيير وتطوير في مجال الأعمال والريادة وضمن أهدافها الاستراتيجية.
وجاءت اللجنة من إيمان عميق بضرورة توافق الآراء والاسترشاد برأي القامات الوطنية ذوي الخبرة والكفاءة في تقديم النصح والمساعدة والدعم الفني واللوجستي للبرامج والمشاريع التي يتم إطلاقها لدعم المشهد الثقافي.
وكذلك بهدف تعزيز المساهمة في حل المشكلات الاجتماعية والإنسانية التي تقف عائقًا في وجه الشباب الأردني.
وقدمت فكرة اللجنة الدكتورة أسمهان الطاهر رئيس الهيئة الإدارية للجمعية، لتعزيز التعاون والجهود، من أجل ما فيه الخير للوطن، ورغبة في استمزاج الرأي السديد والنصائح الفنية المتخصصة التي تفيد قطاع الشباب، وتثري إطلاق مزيد من المبادرات ذات الصلة، مما سيساعد في اتخاذ قرار بشأن المشكلات القائمة والمخاطر والتحديات المحيطة وللمساعدة في تمكين البرامج والمشاريع القائمة من تحقيق نتائج أفضل على أرض الواقع.
وتطمح الهيئة الإدارية للجمعية لإضافة مزيد من القامات الوطنية التي تحمل على عاتقها حب الوطن وهم المواطن الأردني، وتجند كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المشهد الثقافي والشباب والصالح الوطني العام.
الهيئة الاستشارية العليا للجمعية
1- الدكتور بركات عوجان
2- جمال الصرايرة
3- الدكتور محمد طالب عبيدات
4- الدكتور هايل عبد الحفيظ داود
5- الدكتور محمد سند أبو درويش
6- الدكتور نسيم أبو خضير
7- المحامي الدكتور سعد البشر
8- المحامي محمد زهير العياصرة
9- البروفسور وليد محمد أبو حمور
10- الباشا الدكتور غازي الطيب
11- المحامي محمد زهير الكايد
12- محمد نور الشريدة
13- الكاتب والروائي مفلح العدوان