شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

الخصاونة ونظيره المصري يبحثان ربط العقبة وطابا سياحيا

الخصاونة ونظيره المصري يبحثان ربط العقبة وطابا سياحيا

القلعة نيوز : بدأ رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الاحد زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية يترأس خلالها مع نظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي اجتماعات اللجنة العليا الاردنية المصرية المشتركة التي تعقد أعمال دورتها الثلاثين الاثنين.
وعقد رئيس الوزراء لقاء ثنائيا مع رئيس مجلس الوزراء المصري جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة سيما الاقتصادية والتجارية والصناعية والاستثمارية وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين، وفي مجالات النقل البري والجوي والبحري والسكك الحديدية .
واكد الخصاونة ومدبولي على عمق العلاقات التاريخية والاخوية التي تربط البلدين بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سيادة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
كما اكدا اهمية آلية التعاون الثلاثي بين الاردن ومصر والعراق التي تؤسس لتعميق التعاون والتكامل الاقتصادي والتجاري وإقامة مشروعات كبرى تنعكس ايجابا على الدول الثلاث وشعوبها.
وتناول اللقاء سبل زيادة التعاون السياحي بين الاردن ومصر وربط المواقع السياحية بين البلدين سيما العقبة وطابا.
كما تم التاكيد على اهمية توسيع التعاون المشترك في مجالات النقل والثقافة والاعلام وتوسيع آفاق الربط الكهربائي بين البلدين، اضافة الى تعزيز التعاون والاستفادة من تجارب البلدين في العديد من القطاعات بما فيها تنفيذ المشروعات الكبرى .
وتناول اللقاء آخر المستجدات الاقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز وتنسيق مواقف البلدين تجاهها.
وكان جرى لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة استقبال رسمي لدى وصوله مقر رئاسة مجلس الوزراء المصري في القاهرة ظهر اليوم حيث كان في استقباله رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.
واستعرض رئيس الوزراء حرس الشرف الذي اصطف لتحيته وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الاردني والجمهوري المصري .
كما كان في الاستقبال عدد من المسؤولين المصريين والسفير الاردني في القاهرة امجد العضايلة وأركان السفارة .