شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

( شاهد بالصور ) الحسين يلبي دعوة غداء بالفيديو من الحاجة الثمانينيه حمدةمعلا الزيود

( شاهد بالصور ) الحسين يلبي دعوة غداء  بالفيديو  من الحاجة الثمانينيه حمدةمعلا الزيود



غريسا- محافظة الزرقاء - القلعة نيوز


لبَّى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني ولي العهد ظهر الاربعاء دعوة الحاجة الثانينيه (أم محمد) حمدة مسلم معلَّا الزِّيود وتناول معها الطعام في بيتها بقرية غريسا شمال محافظة الزَّرقاء وسط الأردن.

ووصل سمو ولي العهد إلى بيت الحاجة حمدة والتي كانت سجلت مقطعًا مصوراً (فيديو) تناقله مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي كافة ووصل الى سمو ولي العهد الذي لبى الدعوة تلبية دعوة أردنية لولي عهد الأردن.

والحاجة حمدة تبلغ من العمر نحو ثمانين عاما ولديها الابن البكر محمد والذي عمل في القوات الخاصة الملكية حتى تقاعد ومحمود والذي تقاعد ايضا من القوات المسلحة الجيش العربي وحامد الذي تقاعد من الاجهزة الأمنية ايضا، بالاضافة إلى أربع بنات وتعيش مع زوجها في قرية غريسا.