شريط الأخبار
رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض

خفايا وأسرار رصدتها القلعة نيوز .. سياسيه - اقتصاديه - اعلاميه- حزبية - حقائب وزارية

خفايا وأسرار رصدتها القلعة نيوز .. سياسيه  اقتصاديه  اعلاميه  حزبية  حقائب وزارية




الإعلام الرسمي على صفيح ساخن -وكاتب صحفي في موقع هام .. وزير يستعجل التعديل -وتجار يستغلون حرب أوكرانيا .. الأحزاب تكثّف اجتماعاتها.. و14 وزيرا للعمل خلال 13 سنة .
القلعة نيوز:
الإعلام الرسمي على صفيح ساخن
يدرك العديد من العاملين في الإعلام الرسمي بأنه مقدم على مرحلة من التغيير الجذري خلال الفترة القادمة بعد وصول معلومات بأن هذا الإعلام يشهد حالة واضحة من التراجع غير المبرر ، ولذلك يرى البعض بأن الإعلام الرسمي بات على صفيح ساخن .

إعلاميون يتحسسون رؤوسهم
إعلاميون من الوزن الثقيل باتوا يتحسسون رؤوسهم مؤخرا بعد ورود معلومات بأن جهات عليا غير راضية عن أدائهم أبدا ، وعليهم العمل نحو تحسين الأداء أو المغادرة .

وزير يستعجل التعديل !
أحد وزراء حكومة الدكتور بشر الخصاونة يرى بأن وجوده في الحكومة لا معنى له ، ولا توجد أي صلاحيات له ، وهو كما يقال حمولة زائدة .
الوزير المذكور طلب من الرئيس الإستقالة ، في حين أبلغه الرئيس بضرورة التريث فربما جرى تعديل قادم على الحكومة .

التجار يستغلّون أزمة اوكرانيا
وكأنّ حياة الأردنيين معتمدة اعتمادا كليا على التجارة مع أوكرانيا ، حيث أدّت الحرب الدائرة هناك لحالات من الإستغلال البشع لبعض المستوردين والتجار الذين بادروا برفع أسعار سلع أساسية يقولون بأنها مستوردة من أوكرانيا .
بالطبع حكومة الدكتور بشر الخصاونة تقف مكتوفة اليدين إزاء هؤلاء الجشعين .

الأحزاب تكثّف اجتماعاتها تمهيدا لإندماجات قادمة
اجتماعات متعددة تجري بين عدد من الأحزاب السياسية لوضع تصورات معينة تقود لاندماج مجموعة منها ضمن حزب واحد والتوافق مع القانون القادم .
غالبية هذه الأحزاب التي تهرول نحو الإندماج تقع في خانة أحزاب الوسط !

كاتب صحفي تحت المجهر
أحد الكتاب الصحفيين المعروفين والذي يكتب مقالته في صحيفة يومية بات تحت المجهر مؤخرا ، وهو واحد من الذين تشرّفوا بلقاء الملك مؤخرا .الصحفي المذكور يتجهّز لتولّي موقعا إعلاميا هاما خلال الفترة القادمة والله أعلم !


العشيرة تحاول التوفيق بين ثلاثة مرشحين
جهود يبذلها عدد من أفراد عشيرة في العاصمة عمان لعقد اجتماع يحضره ثلاثة من أبناء العشيرة والذين ترشّحوا لمجلس أمانة عمان الكبرى.
الإجتماع المذكور وإذا قدّر له النجاح سيعمل على التوافق على مرشح واحد ، وحينها ربما يفوز بالتزكية عن المقعد المخصص للمنطقة في مجلس الأمانة .


14 وزير عمل في 13 سنة .. معقول ؟
كل المسؤولين في الأردن يتحدثون دائما عن البطالة وضرورة الحد منها ، وبالطبع كله كلام في الهواء ولا يفيد بشيء إذا ما علمنا أن 14 وزيرا للعمل في غضون 13 سنة !
في وزارة العمل وغيرها من الوزارات يقول الموظفون بأن الوزير يدخل الوزارة ويغادرها دون أن يعرف شيئا ، ثمّ يتحفوننا بتصريحاتهم حول القضاء على البطالة .