شريط الأخبار
غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة

الخصاونة من جرش : رصد 70 مليون دينار لاطلاق برنامج للتشغيل الوطني ، وسندعم ماليا المشاريع الصغيرة

الخصاونة  من جرش  :   رصد 70 مليون دينار لاطلاق برنامج للتشغيل الوطني ،  وسندعم ماليا المشاريع الصغيرة

الخصاونة في لقاء الحكومة الميداني مع الفعاليات الرسميه والشعبيه بجرش

----------------------------------------------------

- دفعنا ثمناً باهظاً لمواقفنا المشرِّفة إزاء القضيَّة الفلسطينيَّة، والدِّفاع عن القدس "

- الإنجازات التي حققها الأردن بقيادته الهاشميَّة على مدى مئة عام لا ينكرها إلا جاحد.

-حكمة الملك وضعت الأردن في موقع آمن غذائيَّاً رغم التحديات الإقليمية والدولية

- حث الأردنيين على المشاركة بفعالية بانتخابات مجالس المحافظات والبلديات

-


جرش – القلعه نيوز

بتوجيهات من جلا لة الملك عبد الله الثاني قام رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وعدد من السادة الوزراء بزيارة ميدانيه الى محافظة جرش في اطار سياسة الباب المفتوح التي تنتجها الحكومة في التفاعل مع الأردنيين في مواقعهم اقتداء بجلالة الملك عبد الله الثاني


وقال رئيس الوزراء خلال لقائة الفعاليات الشعبيه والبرلمانيه والرسمية في المحافظة ،ان الحكومة ستعمل على اتخاذ إجراءات تخفيفيَّة لعودة السِّياحة العلاجيَّة في الأردن


وأضاف أن الإنجازات التي حققها الأردن بقيادته الهاشميَّة الحكيمة على مدى مئة عام لا ينكرها إلا جاحد.

وبين الخصاونة أن حكمة جلالة الملك عبدالله الثاني وضعت الأردن في موقع آمن غذائيَّاً في ظلَّ الاضطرابات المستجدَّة، خصوصاً الأزمة الرُّوسيَّة - الأوكرانيَّة.

وقال، إن "القطاع التِّجاري مستجيب تماماً لتوجُّهات الحكومة في الحفاظ على الأسعار وعدم المساس بقوت المواطنين، لكن هناك قلَّة قليلة تستغلّ الظروف بالمغالاة في الأسعار والمضاربة، وسنتعامل معها بـ (العين الحمرا) والقانون".

"لا يعيبنا في الأردن شحّ الموارد، فقد كان ذلك مدعاة لتحقيق قصص نجاح كثيرة بالعصاميَّة والإبداع والوطنيَّة" وفق الخصاونة.

وأضاف أن الحكومة ستطلق قريبا برنامجا للتشغيل الوطني، وجرى رصد 70 مليون دينار له.

وحثُّ أبناء وبنات وطننا العزيز على المشاركة بفاعليَّة في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلديَّة المقبلة، للمساهمة في صنع القرار الوطني والتَّنموي" وفق الخصاونة.

وأشار إلى أن محافظة جرش زاخرة بإبداعات أهلها في المشاريع الصغيرة والرياديَّة المُنتجة، وسنتَّخذ كلَّ الإجراءات اللازمة لتمكينها ودعمها عبر الصناديق الحكوميَّة.

وبين الخصاونة أن محافظة جرش تحوي العديد من نوافذ الإبداع والابتكار والمشاريع الذَّاتيَّة النَّاجحة، ونلتزم بتمكينها ودعمها لتسهم في التَّشغيل وتوفير فرص العمل لأبناء المنطقة.

وقال الخصاونة إن صندوق استثمار أموال الضَّمان الاجتماعي للأردنيين، ويستثمر في أموالهم، وهي آمنة ولا يوجد فيها أيَّ مخاطرة أو مغامرة.

وأضاف الخصاونة: "مررنا بمحاولات عبث بالمرتكزات الدستوريَّة وفتن في العام الماضي، وتجاوزناها بحكمة جلالة الملك عبدالله الثاني، ووعي أبناء شعبه، وإيمانهم بوطنهم وقيادتهم".

وتابع الخصاونة: "دفعنا ثمناً باهظاً لمواقفنا المشرِّفة إزاء القضيَّة الفلسطينيَّة، والدِّفاع عن القدس ومقدَّساتها."