شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

إيلون ماسك أب لـ7 أطفال.. آخرهم باسم يثير الفضول!

إيلون ماسك أب لـ7 أطفال آخرهم باسم يثير الفضول


القلعة نيوز :

بعد أشهر على الولادة، رحّبت الفنانة الموسيقية غرايمز البالغة من العمر 33 عاما، بطفلتها الجديدة من الملياردير الأميركي إيلون ماسك.

ورزق الاثنان بطفلة ولدت نهاية العام الماضي، إلا أنهما تكتما عن الإعلان لأشهر، إلى أن كشفت الوالدة عن ذلك خلال مقابلة نشرتها مجلة "فانيتي فير"، الخميس.

كما أوضحت غرايمز أنّها وماسك استعانا بأم بديلة خشية حدوث مضاعفات في حملها، لافتة إلى أنّ حملها الأوّل اتّسم بصعوبات.

المفاجأة بمعنى الاسم
وحظي الإعلان باهتمام واسع، إلا أن المفاجأة كانت بمعنى الاسم، فقد أوضحت الأم أن Exa تشير إلى مصطلح الحوسبة الفائقة exaFLOPS ، بينما يمثل Dark المجهول.

وأضافت أن اختيار إكسا دارك سيدراييل جاء لانطواء معانيه على الفضاء والتكنولوجيا.

كما لم تستبعد غرايمز أي رغبة لدى ابنتها في تغيير اسمها الأول مستقبلاً، آملةً في أن يستخدمه الجمهور ووسائل الإعلام كاملاً.

يذكر أن إيلون ماسك الرجل الأغنى في العالم، كان أعلن في الخريف أنّه "شبه منفصل" عن المغنية، في حين أعلنت غرايمز أن علاقتهما تتسم بالصداقة، مشيرة إلى أنها وماسك يخططان لإنجاب مزيد من الأطفال معاً.

وانفصل ماسك البالغ من العمر 50 عاماً، 3 مرات، فيما أصبح أباً لـ8 أطفال، من بينهم طفل توفي بعد ولادته بـ10 أسابيع فقط.