شريط الأخبار
الأردن والكويت .. علاقات نموذجية تؤطرها أكثر من 70 اتفاقية بمختلف المجالات ردم 18 بئرا مخالفة وضبط محطات تحلية تزود منشآت وشاليهات في البحر الميت امير الكويت ضيفا عزيزا على المملكة مؤسسة ابتناء للتدريب تنظم ورشة عمل داخل مركز السلم المجتمعي الأردن يدين استمرار جرائم الحرب في غزة وآخرها المقبرة الجماعية الحكومة: لم يعاقب أردنيا للتضامن مع غزة .. والانزالات من السماء تشهد اليماني يكتب : أهلا بالشيخ مشعل الصباح في أردن الهواشم الكلالدة ينوه لدخول الاحزاب و المال السياسي في انتخابات مجالس الطلبة بالجامعات المبيضين: قافلة مساعدات أردنية تصل غزة “الإدارة المحلية” تعلن موعد انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الجمارك تحبط محاولة تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدر في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية أمير الكويت يزور الأردن اليوم البنك الدولي يحذر من تخلف الأداء الاقتصادي لمنطقة الشرق إنتر يحسم الديربي ويتوج بالاسكوديتو 5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية الصين تطلق أعلى مستوى إنذار في البلاد تأخر استئجار وحدة تخزين عائمة يعيق تنفيذ "التحديث" في "الطاقة" بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة هل وصلت العلاقات الإسرائيلية الأميركية إلى نهايتها؟

إيلون ماسك أب لـ7 أطفال.. آخرهم باسم يثير الفضول!

إيلون ماسك أب لـ7 أطفال.. آخرهم باسم يثير الفضول!

القلعة نيوز : بعد أشهر على الولادة، رحّبت الفنانة الموسيقية غرايمز البالغة من العمر 33 عاما، بطفلتها الجديدة من الملياردير الأميركي إيلون ماسك.

ورزق الاثنان بطفلة ولدت نهاية العام الماضي، إلا أنهما تكتما عن الإعلان لأشهر، إلى أن كشفت الوالدة عن ذلك خلال مقابلة نشرتها مجلة "فانيتي فير"، الخميس.

كما أوضحت غرايمز أنّها وماسك استعانا بأم بديلة خشية حدوث مضاعفات في حملها، لافتة إلى أنّ حملها الأوّل اتّسم بصعوبات.

المفاجأة بمعنى الاسم
وحظي الإعلان باهتمام واسع، إلا أن المفاجأة كانت بمعنى الاسم، فقد أوضحت الأم أن Exa تشير إلى مصطلح الحوسبة الفائقة exaFLOPS ، بينما يمثل Dark المجهول.

وأضافت أن اختيار إكسا دارك سيدراييل جاء لانطواء معانيه على الفضاء والتكنولوجيا.

كما لم تستبعد غرايمز أي رغبة لدى ابنتها في تغيير اسمها الأول مستقبلاً، آملةً في أن يستخدمه الجمهور ووسائل الإعلام كاملاً.

يذكر أن إيلون ماسك الرجل الأغنى في العالم، كان أعلن في الخريف أنّه "شبه منفصل" عن المغنية، في حين أعلنت غرايمز أن علاقتهما تتسم بالصداقة، مشيرة إلى أنها وماسك يخططان لإنجاب مزيد من الأطفال معاً.

وانفصل ماسك البالغ من العمر 50 عاماً، 3 مرات، فيما أصبح أباً لـ8 أطفال، من بينهم طفل توفي بعد ولادته بـ10 أسابيع فقط.