شريط الأخبار
7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين

اشهار "الكتلة المهنية المستقلة" لانتخابات الممرضين برئاسة الربابعة

اشهار الكتلة المهنية المستقلة لانتخابات الممرضين برئاسة الربابعة

القلعة نيوز :

اعلن نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات خالد الربابعه، المرشح لمركز النقيب عن إشهار " الكتله المهنية المستقلة" لخوض انتخابات النقابة التي ستجري في الاول من نيسان المقبل.

وتضم القائمة مرشحها لمركز النقيب خالد الربابعه، والعضوية المجلس القابلتين سمية الشرمان من مستشفى الملك المؤسس وميساء ابو سعدة من وزارة الصحة.

و عن فئة التمريض كل من الممرضين احمد الحوراني من مستشفى الاميرة رحمة وخالد البشابشه من مستشفى الكرك الحكومي وعبدالرؤوف العكايلة من المستشفى الاسلامي وزهير مسلم من مستشفى البشير ومحمد الخرابشه من مركز الحسين للسرطان ومالك الخالدي من مستشفى الملك المؤسس ومصطفى طلال من مستشفى الجامعة الاردنية ومحمد الروابده من قطاع الخاص.

وقال الربابعه أن الكتله تسعى لاتمام المسيرة واكمال انجاز الخطط والملفات التي وضعتها النقابة للتعامل مع قضايا منتسبي النقابة في مستشفيات وزارة الصحة والقطاع العام والجامعية والخاصة، بالإضافة إلى الملفات المهنية والتشريعية وخاصة مايتعلق بتعديل قانون النقابة ونظام التقاعد الخاص بالنقابة، وأنه سيتم اصدار برنامج انتخابي تفصيلي خاص بالكتلة.

وكانت النقابة قد اغلقت في الثالث من الشهر الحالي باب الترشح لانتخاباتها، كما أغلقت باب تسديد الرسوم السنوية لغاية المشاركة في الانتخابات، حيث بلغ عدد المسددين 9309 ممرضا وممرضة وقابلة قانونية.