شريط الأخبار
"لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة

الأمن: إنهاء أعمال الشغب كافة والتحقيق مع 74 مشاركا فيها وإحالتهم للقضاء

الأمن: إنهاء أعمال الشغب كافة والتحقيق مع 74 مشاركا فيها وإحالتهم للقضاء

القلعة نيوز :

قالت مديرية الأمن العام، ليل الأربعاء، إنها "أنهت مظاهر الشغب كافة" التي اندلعت بعد انتهاء عملية الاقتراع في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان، مشيرة إلى القبض على 74 شخصا شارك فيها.

وأوضحت المديرية في بيان، "أنهينا كافة مظاهر الشغب التي اندلعت بعد انتهاء عملية الاقتراع في عدد من المناطق وألقينا القبض، خلال التعامل معها، على 74 شخصا وسيتم التحقيق معهم وإحالتهم للقضاء".

وكانت المديرية الأمن العام، قالت في وقت سابق الثلاثاء، إنها أنهت وبالقوة اللازمة أعمال شغب في عدد من مناطق المملكة وألقت القبض على مشاركين فيها، مشيرة إلى أنها "تتعامل مع شغب في مناطق أخرى".

وأوضحت إنها "أنهت أعمال شغب في منطقة الهاشمية- الزرقاء وألقت القبض على 6 أشخاص شاركوا بها"، لافتة النظر إلى "إنهاء شغب في منطقة الخالدية في محافظة المفرق إضافة إلى حادثتي شغب في جرش نجم عنها حريق مركبة وألقي القبض على عدد من المشاركين في تلك الأحداث وإعادة فتح الطريق بعد محاولة إغلاقها".

وفي محافظة إربد، "جرى إلقاء القبض على 40 شخصا تجمعوا أمام مدينة الحسن الصناعية وقاموا بأعمال شغب" وفق المديرية.

و"تتعامل القوة الأمنية الآن مع أعمال شغب في لواء الطيبة في محافظة إربد، والوسط التجاري في محافظة الكرك ومشاجرة وتجمعات في منطقة جبل التاج" على ما ذكرت المديرية.

وأكدت المديرية "أهبتها للتعامل الحازم والفوري مع كل ما من شأنه تعكير الصفو العام، ومتابعتها لكافة البلاغات الواردة والاستجابة لها بالقوة اللازمة".