شريط الأخبار
4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان أسماء وفيات حادث العدسية بالأسماء ... الطاقة الذرية تدعو مرشحين لامتحان تنافسي وزير الزراعة: توجه لعدم استيراد الليمون حال الوصول للاكتفاء الذاتي عاجل: موقوف يشنق نفسه داخل نظارة احد المراكز الامنية في محافظة اربد هنية والسنوار رفضا عروضاً إسرائيلية بـ«خروج آمن» لقيادات «حماس» من غزة واشنطن تحقق بانتهاكات ارتكبتها وحدة بالجيش الإسرائيلي كتلة هوائية باردة تؤثر على الأردن الثلاثاء 400 مليون دولار حزمة مساعدات أسلحة أمريكية لأوكرانيا 6 وفيات بحادث مروري في منطقة العدسية

المغرب : مدرب الكونغو: المغرب من كبار إفريقيا

المغرب : مدرب الكونغو: المغرب من كبار إفريقيا

القلعة نيوز : قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، إن "الفهود” لديهم حظوظ قوية للعبور إلى كأس العالم.
وأضاف ربان الـ”فهود”، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم، بكينشاسا قبل يوم من المباراة المنتظرة بين الكونغو والمغرب لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، أن المغرب يعد من كبار منتخبات إفريقيا.
وشدد كوبر على صعوبة المباراة، معتبرا أن منتخب الكونغو حضر العديد من الخطط التكتيكية لمواجهة المغرب غدا في ملعب "الشهداء”.

وأثنى مدرب الكونغو الديمقراطية على المنتخب المغربي، وقال في هذا الصدد: "المغرب قوي ليس فقط بالأداء، بل ترتيب "الفيفا” يظهر قوة ‘الأسود’، وأيضا أنا شاهدتهم خلال ‘الكان’ فقد كانوا مرشحين للظفر به”.
وأردف كوبر بالقول: "سنعمل كل شيء في الملعب من أجل الفوز، ونريد إهداء الفرحة للشعب الكونغولي، ويجب ألا نبحث عن أعذار”.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الكونغو والمغرب ستجرى غدا الجمعة في الرابعة عصرا، بملعب "الشهداء” بكينشاسا.