شريط الأخبار
"لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة

مجلس بلدية الرصيفة الجديد يعقد جلسته الأولى

مجلس بلدية الرصيفة الجديد يعقد جلسته الأولى
القلعة نيوز - عقد مجلس بلدية الرصيفة الجديد، اليوم الخميس، أولى جلساته بحضور رئيس المجلس، شادي الزيناتي، والمدير التنفيذي المهندس بركات الهبارنة، وأعضاء المجلس الذين جرى انتخابهم للمجالس البلدية ومجالس المحافظات، والتي جرت يوم الثلاثاء الماضي.

وأدى الرئيس الجديد وأعضاء المجلس اليمين القانونية، إيذانا باستلامهم رسميا مهامهم في إدارة العمل للبلدية، والتي تضم 5 مناطق، وتعاني من كثافة سكانية، هي الأعلى في المملكة.

وجرى خلال الجلسة تحديد مواعيد عقد اجتماعات مجلس البلدية واللوائية، لتكون يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع على أن يجرى تشكيل اللجان اللوائية في الجلسة المقبلة.

كما أقر المجلس اقتراحا بأن تكون اجتماعات المجلس علنية من خلال بثها مباشرة على صفحة البلدية على موقع (الفيسبوك)، ليكون المواطن على تواصل واطلاع مباشر على أعمال المجلس، لتعزيز الثقة والشفافية بين البلدية والمواطن.

ويضم مجلس بلدية الرصيفة 13 عضوا، منهم 3 عضوات فزن على مقاعد الكوتا النسائية.

(بترا)