شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

قمة العقبة الرباعيه ناقشت عدم التزام واشنطن بتعهداتها الأمنية لدو ل المنطقة

قمة العقبة  الرباعيه ناقشت عدم التزام واشنطن بتعهداتها الأمنية لدو ل المنطقة

العقبة - القلعه نيوز
قالت مصادر أردنية مطلعة لـ The Arab Weekly ، إن القمة العربية الرباعية ، التي عقدتها الأردن الجمعة ، ركزت بشكل أساسي على إيران والتهديد الذي تشكله على المنطقة في ظل استمرار هجمات الحوثيين على السعودية ، والدور التخريبي الذي لعبته. الميليشيات التي تعمل بالوكالة عن طهران في عدد من الدول العربية.
وضمت القمة التي استضافها جلالة الملك عبد الله ، الجمعة ، ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي.
وأوضحت المصادر أنه في أعقاب القمة المصرية - الإماراتية - الإسرائيلية ، التي عقدت يومي الاثنين والثلاثاء ، في شرم الشيخ بمصر ، ناقش اجتماع العقبة آفاق الشراكات العربية الإسرائيلية ، والمسائل الأمنية الإقليمية العربية على ضوء شكوك دول المنطقة حول التزام الولايات المتحدة بالاحتياجات الامنيه لدولها على ضوء ازدياد نشاطات اذرع ايران فيها خاصة استهداف الحوثين - الذراع المسلح - لامن واستقرار السعودية وتهديده مصادر الطاقة فيها .
وأضافت المصادر أن المشاركين في القمة اكدوا على ضرورة المساعدة في تخفيف حدة التوتر" في القدس لمواجهة المستجدات السياسيه في المنطقة والعالم