شريط الأخبار
مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة - صور + فيديو أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان

بيكهام الصغير وابنة إمبراطور البرغر.. تفاصيل الزفاف الضخم

بيكهام الصغير وابنة إمبراطور البرغر.. تفاصيل الزفاف الضخم

القلعة نيوز : سيشهد مساء الأحد، واحدا من أكبر حفلات الزفاف التي تنال صيتا عالميا، بين ابن نجم كرة قدم، وابنه أسطورة شطائر "البرغر".

وفي حفل سيكلف قرابة 4 ملايين دولار، مساء السبت، سيتزوج بروكلين، ابن أسطورة كرة القدم الإنجليزية دايفد بيكهام، من حبيبته الأميركية.
ووصفت الصحافة البريطانية الزفاف بالأكبر منذ أعوام، وينال صيتا هائلا، كونه سيجمع بين عائلتين ذو شهرة وثراء كبيرين.

بيكهام يكشف سر زوجته.. تتناول وجبة طعام واحدة طوال 25 عاما وسيتزوج بروكلين، البالغ من العمر 23 عاما، حبيبته نيكولا بيلتز، وهي ابنه الملياردير الأميركي نيلسون بيلتز، مالك سلسلة مطاعم "وينديز" الشهيرة للبرغر.
وتبلغ ثروة عائلة بيلتز 1.7 مليار دولار، بينما تبلغ ثروة عائلة بيكهام قرابة 500 مليون دولار.
وستتكفل عائلة بيلتز بالزواج الفخم، في قصر العائلة بمدينة ميامي الشاطئية، ويتوقع حضور العديد من المشاهير، بين فنانين ورياضيين.
وحصلت مجلة "فوغ" على الحقوق الحصرية لتغطية الزفاف بالكامل، مقابل مبلغ ضخم لم يكشف عنه، وبدأت بالفعل بنشر اللقطات الخاصة.
ومن بين المشاهير الذين سيحضرون الحفل، أسطورة كرة القدم الأميركية توم بريدي، ولاعب مانشستر يونايتد السابق فيل نيفل، وعارضة الأزياء جيجي حديد، والممثل الأميركي ويل سميث، ومغني "الراب" سنوب دوغ، الذي عرض على بيكهام أن يكون منسق الأغاني في الحفلة، كهدية للعائلة.
ووفقا لصحيفة "غارديان"، فأن قصر عائلة بيلتز تبلغ قيمته 100 مليون دولار، ويتم الآن تجهيز المنطقة المحاذية للشاطئي في القصر، كي تكون موقعا للزفاف الضخم.
واختارت بيلتز دار الأزياء الإيطالي "فالنتينو" لتصميم فستان الزفاف الخاص بها، مما أثار بعض الجدل، بما أن والدة العريس، فيكتوريا بيكهام، تختص بتصميم الأزياء والفساتين الفخمة.