شريط الأخبار
بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان

الزميل الصحفي والكاتب عبدالله حجازي في ذمة الله

الزميل الصحفي والكاتب عبدالله حجازي في ذمة الله

انتقل مع الساعة الاولى من اليوم الاثنين الصحفي والكاتب الاردني عبدالله حجازي الى ذمة الله بعد معاناة مع المرض.

"أبو أحمد" الذي عمل في سلك التربية والتعليم لفترة طويلة، وعمل في صحيفة الرأي لعقود محررا ومدير تحرير ونائبا لرئيس التحرير.

امتاز بقلم رشيق وسلس خلال كتاباته المتميزة باسمه الصريح، وفي زاوية "نزيه" ذات السمعة الرفيعة، التي كان يتناول فيها مبضع الجراح في نقد الأدواء الاجتماعية والاختلالات الإدارية الحكومية. كذلك مقالاته الفكرية في الصفحة الدينية التي كان يصدرها أسبوعيا.

وسيشيع جثمانه بعد صلاة ظهر الإثنين من مسجد ابو قورة بجانب صحيفة الراي الى مثواه في مقبرة شفا بدران.