شريط الأخبار
تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية بعد تحذير الفيفا ارتفاع عدد الآبار المخالفة المضبوطة في البحر الميت إلى 30 اعتقالات بالعشرات.. تصاعد الاحتجاجات بجامعات أميركية للمطالبة بوقف العدوان على غزة 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقتحم الملعب للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب الحكومة تنفذ عدداً من المشاريع لتحسين الأمن السيبراني في المؤسسات الوطنية بدء إنشاء بوابة البيانات الحكومية المفتوحة فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم 2.3 مليون دينار قيمة القروض الزراعية في الربع الأول طرح عطاء لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الاردن اليوم جامايكا تعترف بدولة فلسطين منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت وفيات الأربعاء 24/ 4/ 2024 منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل

تصغره بـ53 عاما .. فتاة عربية تخطف قلب آل باتشينو

تصغره بـ53 عاما .. فتاة عربية تخطف قلب آل باتشينو

أثار النجم العالمي آل باتشينو جدلا واسعا بعد ظهوره عدة مرات مع فتاة تصغره بـ53 عامًا، هي المخرجة "نور الفلاح"، الأمريكية من أصل كويتي.

وأفادت تقارير عالمية أن علاقة عاطفية بدأت بين باتشينو ونور منذ فترة وباء فيروس كورونا.

وظهر آل باتشينو، 81 عامًا، في حفل عشاء مع نور ابنة الـ28 عاما، هذا الأسبوع في حفل عشاء جماعي للاحتفال بمعرض فني يضم أعمال الرسام جوليان شنابل. وقال أحد المصادر لموقع "Page Six" إن "آل باتشينو ونور بدأ في رؤية بعضهما البعض أثناء الوباء".

وأضاف: "لقد كانت مع آل باتشينو لبعض الوقت، ويتعاونان بشكل جيد للغاية"، موضحًا أن فارق السن يبدو أنه لا يمثل مشكلة كبيرة بينهما، وقد ظهرا معًا بالفعل في كاليفورنيا، ليلة السبت، في نفس السيارة أثناء مغادرة المطعم.

وكانت نور الفلاح على علاقة عاطفية مع المغني الإنجليزي مايك جاجر، 78 عامًا، والمستثمر الملياردير نيكولاس بيرجرين، 60 عامًا، كما ظهرت أيضًا في لوس أنجلوس مع الممثل الأمريكي كلينت إيستوود البالغ من العمر 91 عامًا، لكنها حينها أصرت على أنها فقط مجرد صديقة للعائلة.

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها آل باتشينو في علاقة عاطفية منذ انفصاله عام 2020 عن الممثلة ميتال دوهان، التي صرحت أنها كانت تعاني من مشكلة الفارق العمري الكبير بينهما.

وقالت دوهان، في تصريحات بعد انتهاء علاقتهما التي استمرت عامين في 2020، إن الفجوة العمرية بينهما البالغة أربعة عقود أصبحت صعبة للغاية، مضيفةً: "من الصعب أن أكون مع رجل كبير في السن، حتى آل باتشينو".

وتابعت: "نعم، فارق السن هو السبب، مهما تجاهلت الأمر، إلا أن حبنا لم يصمد قط أمام هذا الفارق، كوني في الـ43، بينما هو في الـ79".

وذكرت الممثلة أنها كانت سعيدة بوجودها بجوار الممثل عندما احتاج إليها، معبرة عن فخرها بأن تكون جزءا من إرثه بفضل علاقتهما العاطفية، متمنيةً أن يظلا صديقين حتى لو لم تكتمل علاقتهما.

وبسؤالها عن الهدايا التي كان يقدمها لها آل باتشينو، أجابت ساخرة: "ليس كريما كما يتوقع الناس". وتابعت: "كان يجلب لي الورود فقط، كيف يمكنني أن أقول بأدب إنه كان بخيلا!".