شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

العبداللات رئيساً لمجلس محافظة العاصمة بالتزكية

العبداللات رئيساً لمجلس محافظة العاصمة بالتزكية

القلعة نيوز :

فاز المهندس أحمد العبداللات برئاسة مجلس محافظة العاصمة، اليوم الأحد، بالتزكية من أعضاء المجلس، خلال جلستهم الأولى التي عقدت في مركز الحسين الثقافي.

وترأس الجلسة عضو المجلس الاكبر سناً المهندس سعود مطيع الزهير، كما أدى الأعضاء القسم المنصوص عليه في قانون الإدارة المحلية.

ورفع العبداللات في كلمة له عقب فوزه للمرة الثانية برئاسة مجلس محافظة العاصمة، أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بنجاح العملية الجراحية التي اجريت لجلالته، داعياً المولى عز وجل أن يمد في عمر جلالته، ويمتعه بالصحة والعافية.

وأعرب عن اعتزازه بأعضاء المجلس، وبالثقة الكبيرة التي طوقوا بها عنقه، مؤكداً ثقته أن أعضاء مجلس العاصمة، لن يألوا جهداً لخدمة عاصمتهم الحبيبة وسكانها الذين منحوهم شرف الثقة بهم.

ونوه الى أن مجلس العاصمة سيعمل وفق خطط منهجية مدروسة، لتنمية المحافظة، والارتقاء بها، وبذل كافة الجهود لتبقى عمان أيقونة العواصم العربية.

يشار الى أن مجلس العاصمة سينتخب خلال جلسته القادمة مساعداً للرئيس، ورؤساء وأعضاء لجانه الدائمة والمشكلة.