شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

امين عام الشباب يرعى ختام بطولتي التنس والشطرنج

امين عام الشباب يرعى ختام بطولتي التنس والشطرنج


القلعة نيوز :

رعى امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، اختتام فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لتنس الطاولة والشطرنج ،مساء امس الاربعاء، في مركز شباب وشابات العاصمة.
واكد الجبور خلال حفل الختام والتتويج ، اهمية صقل واكتشاف المواهب الشبابية لدى اعضاء المراكز من خلال اقامة البطولات الرياضية في مختلف المجالات .
واضاف ان الوزارة قامت خلال شهر رمضان الكريم بتنظيم البطولة الرمضانية لكرة القدم، وبطولة تنس الطاولة والشطرنج، مبينا ان الوزارة تقدم الدعم المستمر للقطاعات الشبابية في أنحاء المملكة كافة، بما فيها المراكز الشبابية والأندية من اجل تطوير العمل الشبابيى والرياضي.
من جهتها، أشارت مديرة شباب محافظة العاصمة سناء ابو عباس، إلى أن المراكز الشبابية وجدت لخدمة الشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والتعليمية من خلال خططها السنوية لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للوزارة،.
وفي ختام البطولة سلم الجبور الجوائز للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى، وهم : المركز الاول زيد درس، والثاني ابراهيم النشاش، و الثالث مصطفى نباتة.
وفاز بالمركز الأول في بطولة الشطرنج تالين ابو صالح، و الثاني نبراس محمد، والثالث رهف عبد اللطيف.