شريط الأخبار
قيادة إرادة المؤقتة تقر خارطة الطريق وتوافق على الحاق ٦٧٨ عضو مؤسس بعد العيد الغالبية لا تؤمن بتشكيل الاحزاب السياسية.. نضال البطاينة بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني

الفيصلـــي والصــريــــح .. لقاء المتعثر والجريح

الفيصلـــي والصــريــــح  لقاء المتعثر والجريح


القلعة نيوز :

يتواصل اليوم السبت، الأسبوع الرابع من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع الفيصلي وضيفه الصريح، الساعة العاشرة والنصف على ستاد عمان الدولي.

وتحمل المباراة أهمية كبيرة للفريقين، الساعيين لتحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات، بعد جولتين لم يتذوقا فيهما طعم الانتصار، حيث تعادل الفيصلي مع سحاب ثم مغير السرحان، فيما خسر الصريح أمام الرمثا ثم سحاب.

ويدخل الفيصلي اللقاء برصيد (5) نقاط، مع الإشارة إلى أنه سيخوض المواجهة بثوب فني جديد متمثل بالمدرب جمال أبو عابد الذي تعاقدت معه إدارة النادي مؤخراً عقب استقالة المدرب السابق محمود الحديد.

على الطرف الآخر، يملك الصريح برصيده (3) نقاط.

من الناحية الفنية، يملك الفريقان كوكبة من العناصر القادرة على تحقيق المبتغى، حيث سيسعى كل فريق إلى امتلاك منطقة وسط الميدان التي تعد بوابة السيطرة على اللقاء كاملاً، لذلك يصعب التكهن سلفاً بما ستؤول إليها النتيجة النهائية بينهما.

انتصار ثمين للرمثا

وكان الرمثا حقق انتصاراً ثميناً على الجزيرة بنتيجة (3-1)، في المواجهة التي جمعت الفريقين في ساعة متأخرة أمس الأول الخميس، على ستاد الحسن في إربد.

ورفع الرمثا رصيده إلى (6) نقاط، وبقي الجزيرة بنقطة واحدة.

وحملت أهداف الرمثا إمضاء علي عزايزة وحسان الزحراوي وبشار ذيابات في الدقائق (33) و(63) و(70) على التوالي.

وسجل هدف الجزيرة الوحيد حمزة الصيفي في الدقيقة (89).

وانتهت في ساعة متأخرة أمس الجمعة مباراة مغير السرحان وشباب العقبة.