شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

حملة " CryptoCredibitlity " من" FTFT Capital" تعلم وتوظف الطلاب

حملة   CryptoCredibitlity  من FTFT Capital   تعلم وتوظف الطلاب
حملة " CryptoCredibitlity " تركز على إشراك الطلاب الإيجابي لمساعدتهم في الحصول على فهم أفضل لتلك لتكنولوجيات البلوك تشين والعملات المشفرة، وزيادة ثقتهم في أنفسهم.
-----------------------------------------------




دبي، الإمارات العربية المتحدة - ايتوس واير- القلعه نيوز
أطلقت شركة FTFT Capital، المدرجة في ناسداك حملة #CryptoCredibility والتي صممت لمساعدة الطلاب أن يكونوا أكثر دراية بتكنولوجيات البلوك تشين والعملات المشفرة، وتركز الحملة على إشراك الطلاب الإيجابي لمساعدتهم على الحصول على فهم أفضل لتلك التكنولوجيات وزيادة ثقتهم في أنفسهم.


وتعتبر الحملة من أفكار السيد أولا ليند، رئيس شركة FTFT Capital وسفير الإمارات في مجلس الأعمال العالمي للبلوك تشين، ورؤيتهما هي سد الفجوة ما بين التبني الشامل لنظام التشفير وديناميكيات الوضع الحالي لهذا النظام من خلال توفير منصة للابتكار ولتعليم تكنولوجيات البلوك تشين.


ونجح ثلاثة طلاب في الحصول على فترة تدريب مع المتحدث الضيف إيد، مؤسس شركة TakeCapital وعضو نشط في مجلس الأعمال العالمي للبلوك تشين، وكنتيجة لأول جلسة أقيمت في جامعة مردوخ دبي و أدارتها دكتورة نيدا كيشافارزا، متخصصة تطوير الأبحاث في شركة FTFT Capital للاستثمارات.


وقدمت الجلسة التي استمرت لمدة ساعة عالم العملات المشفرة للشباب، حيث تم التحدث حول أنواع العملات المشفرة المختلفة واستخداماتها ومقدمة مختصرة حول كيفية البدء في تلك التكنولوجيات. وتعمل FTFT Capital على الاستفادة من موظفيها وعملائها والناس من ذوي الصلة في هذه الحملة تجربة غامرة للتعلم العملي، وفرصة للتوظيف أو التدريب متى أمكن ذلك للسماح للشباب للتعلم من خلال العمل جنباً إلى جنب مع رواد المجال وتطوير مشاريعهم الخاصة بهم، وصقل مهاراتهم وخبراتهم في هذا القطاع.


تهيئة 26% من باقي السكان

أظهر تقرير أصدرته YouGov أن 68% من الشباب (18 – 24) في الإمارات العربية المتحدة يريدون الاستثمار في العملات المشفرة خلال الخمسة أعوام القادمة، ولكن 20% منهم قالوا أنه لا يوجد لديهم المعرفة الكافية حولها.

ومع تصوير منصات التواصل الاجتماعي للعملات المشفرة كخطة لتحقيق الثراء في وقت قصير، ضمن هذا أن عدد كبير من الشباب والطلبة، خوفاً من ضياع الفرصة، يقومون بالاستثمار في العملات المشفرة بدون معلومات أو تحقق كافي حول الموضوع.

وقال السيد أولا ليند، رئيس شركة FTFT Capital،
"مع حدوث العديد من التحسينات الرئيسية في التشفير وتكنولوجيات البلوك تشين، نريد الجيل الجديد أن ينظر لهذا الأمر كمسار وظيفي كامل بدلاً من مجرد الاستثمار."


تمكين الطلبة في مجال يساوي 26 مليار دولار من خلال التعليم العملي

بقيمة تبلغ 26 مليار دولار، تعتبر الإمارات العربية المتحدة ثالث أكبر سوق للتشفير في منطقة الشرق الأوسط، بعد تركيا ولبنان، وبالرغم من توافر العديد من المواد التعليمية على شبكة الانترنت، توجد فرص ضئيلة نسبياً للاستخدام العملي للمعرفة. وتزيد تلك المحاولة لدعم وتمكين الشباب من سرعة تطور الإمارات العربية المتحدة وتحسين تصنيفها في الشرق الأوسط لتصبح مركزاً لتكنولوجيات البلوك تشين والعملات المشفرة.

وتعمل FTFT Capital على الاستفادة من مواهب وقدرات الموظفين العاملين بها وعلاقاتها لتقديم أفضل الخبرات للطلبة. فبجانب خبراتهم التقنية، يضيف المتحدثون لمسة شخصية للحملة من خلال مناقشة خبراتهم الشخصية مثل أيد، عندما بدأ يعمل في مجال العملات المشفرة عندما كان سعر البيت كوين 0.6 دولار فقط.


هل تحتاج للبحث قبل الاستثمار

مع وجود الكثير من المنشورات والمواد حول العملات المشفرة على منصات التواصل الاجتماعي، فلا شك أن هناك تزايد كبير في الاستفسارات حول " الاستثمار المشفر الأكثر أمانًا" و"المنصات التي يُمكن الوثوق بها.
وقال أيد، "أقرأ أكثر من 25 دليل للمعلومات كل يوم، فهو أمر لا يقبل الجدل أن تقرأ على أقل 5 دليل للمعلومات كل يوم لكي تتعرف على المفهوم بالكامل قبل البدء في الاستثمار."

حملة لدعم الدولة لكي تصبح مركزاً لتكنولوجيات البلوك تشين والتشفير
أن تلك الحملة التي تقيمها FTFT Capital تأتي لدعم دبي في سعيها أن تصبح مركزاً لمجال البلوك تشين والعملات المشفرة. ويشجع الشباب أن يلعبوا دوراً حقيقياً في تلك الرؤية من خلال تعليم أنفسهم حول كيفية التعامل مع تلك التكنولوجيات وفهم الإمكانيات والفرص التي تقدمها.