شريط الأخبار
التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة

حسين فهمي زعلان من أحمد مكي .. ما السبب؟

حسين فهمي زعلان من أحمد مكي .. ما السبب؟
مازح الفنان المصري حسين فهمي الممثل أحمد مكي موجها له عتابا بسبب عدم دعوته إلى مهرجان المزاريطة السينمائي.

وحظي مهرجان المزاريطة السينمائي في مسلسل "الكبير أوي 6" بانتشار واسع في الأوساط الفنية. وكتب حسين فهمي عبر حسابه على موقع "أنستقرام" قائلًا: "صديقي وزميلي العزيز أحمد مكي، أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائي لكن زعلان منك لإنك ما عزمتنيش فى حفل الافتتاح والريد كاربت وإحنا كرؤساء مهرجانات زى بعض كنت أنتظر منك دعوة". وكانت حلقة مهرجان المزاريطة السينمائي في مسلسل الكبير أوي 6 تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عقب انطلاق افتتاح المهرجان الذي دار في إطار كوميدي، ولكن تخلله حضور المزيد من ضيوف الشرف من كبار الفنانين في العمل.

وشهدت حلقات المهرجان مشاركة عدد من كبار النجوم مثل الفنان إياد نصار، محمد ممدوح، شيرين رضا، فتحي عبدالوهاب، محمد سلام، أحمد سعد وأوس أوس، هنادي مهنا.

و مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد.

ويشارك في العمل عدد من ضيوف الشرف هم: حمدي الميرغني، نرمين الفقي، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وتسلم الفنان المصري حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 المقرر لها العام 2022، خلفًا لمواطنه المنتج والسيناريست محمد حفظي، بحسب قرار أصدرته وزير الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم.

وحسين فهمي له خبرة في إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، حيث سبق وتولى رئاسة المهرجان لمدة 4 دورات فى الفترة من 1998 – 2001 واستطاع خلال تلك الدورات إحداث طفرة وتطوير للمهرجان وفعالياته، ليعود مجدداً لرئاسته بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً عن المنصب.

وخلال مسيرته الفنية حصل على جوائز أحسن ممثل عن أفلامه "دمي ودموعي وابتسامتي، الأخوة الأعداء، الرصاصة لا تزال في جيبي، انتبهوا أيها السادة كما حصد جائزة أحسن بحث سينمائي عن بحثه "علاقة المخرج بالممثل" في مهرجان النيلين عام 1983 وقدم العديد من البرامج التلفزيونية.