شريط الأخبار
اعتقالات بالعشرات.. تصاعد الاحتجاجات بجامعات أميركية للمطالبة بوقف العدوان على غزة 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقتحم الملعب للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب الحكومة تنفذ عدداً من المشاريع لتحسين الأمن السيبراني في المؤسسات الوطنية بدء إنشاء بوابة البيانات الحكومية المفتوحة فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم 2.3 مليون دينار قيمة القروض الزراعية في الربع الأول طرح عطاء لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الاردن اليوم جامايكا تعترف بدولة فلسطين منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت وفيات الأربعاء 24/ 4/ 2024 منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل قرار "الأطباء" بمنع المزاولة لغير الأردنيين هل يسهم بخفض البطالة؟ وظائف عدة شاغرة في وزارة الزراعة - رابط التقديم

عاجل : بوتين يعتذر لإسرائيل على تصريحات لافروف بشأن هتلر

عاجل : بوتين يعتذر لإسرائيل على تصريحات لافروف بشأن هتلر

القلعة نيوز: قال ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قدم اعتذارا لإسرائيل على تصريحات وزير خارجيته سيرغي لافروف بشأن هتلر.

ووكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف قد اثار غضب نظيريه الإسرائيلي يائير لابيد والأوكراني دميترو كوليبا بعد أن أعلن الأحد، أن هتلر "كان دمه يهوديا" في إشارة إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي. وقامت إسرائيل باستدعاء السفير الروسي لديها إثر هذا التصريح. أقوال لافروف أعادت الحديث مجددا عن أصول "يهودية مفترضة" لأدولف هتلر تعود إلى ما قبل الحرب العالمية الثانية.