شريط الأخبار
قيادة إرادة المؤقتة تقر خارطة الطريق وتوافق على الحاق ٦٧٨ عضو مؤسس بعد العيد الغالبية لا تؤمن بتشكيل الاحزاب السياسية.. نضال البطاينة بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني

أردنية تفوز بعضوية بلدية كرولي البريطانية

أردنية تفوز بعضوية بلدية كرولي البريطانية

 القلعة نيوز -

فازت الأردنية خيلاء أبو موسى بعضوية مجلس بلدية مقاطعة كرولي عن حزب العمال البريطاني.

 

وحصلت أبو موسى على 752 صوتا في الانتخابات البلدية التي جرت الخميس الماضي، وحلت في المركز الثاني بفارق خمسة أصوات عن المركز الأول.

وتعمل أبو موسى في مجال التدريس، وتساعد الأطفال في كرولي على التعلم والتغلب على مشاكل الصحة العقلية والسلوك، وتعد ناشطة اجتماعية، وتدير مجموعة كشافة محلية وتعمل كمتطوعة في مجال أبحاث السرطان في كرولي.

وأعربت أبو موسى عن سعادتها بالفوز بعضوية مجلس بلدية كرولي، وقالت في تصريحات لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في لندن، "افتخر بأنني أردنية"، مشيدة بما حققته المرأة الأردنية من قصص نجاح في مختلف المجالات من خلال تسلحها بالعلم والمعرفة.

وأشارت الى أنها تلقت تعليمها الجامعي في الأردن وجاءت الى بريطانيا منذ 12 عاما للعمل في مجال التعليم والترجمة، وأكملت دراساتها العليا في لندن، وبعدها استقرت في كرولي.

وتابعت انه خلال تواجدها واندماجها في المجتمع المحلي في كرولي انضمت الى حزب العمال لاقتناعها بمبادئه وبالطروحات التي يتبناها، مؤكدة أنه بتصميمها ومن خلال عملها الاجتماعي الدؤوب وما قدمته من مساعدات لأفراد المجتمع المحلي رشحها الحزب لخوض هذه الانتخابات والتي تكللت بفوزها بنسبة 49 بالمئة من الأصوات في كرولي.

وشكرت السفير الأردني في لندن منار منذر الدباس الذي بادر بالاتصال بها وتهنئتها، مهدية نجاحها لبلدها الأردن ولذويها.

ودعت الأردنيين والاردنيات المقيمين في المملكة المتحدة إلى الاندماج في المجتمعات المحلية والانضمام إلى الأحزاب والمشاركة في الحياة السياسية البريطانية.