شريط الأخبار
عمر السومة يزف خبرا سارا لعشاق منتخب سوريا العلَم الأردني في يومه.. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة فيصل القاسم: من حق الأردن إسقاط طائرات مسيرة إيرانية الثلاثاء .. ارتفاع على درجات الحرارة "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام تل أبيب تهدد وطهران تتأهب وواشنطن تحذّر.. آخر تطورات الصراع الإيراني الإسرائيلي بالتفاصيل ... وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية دراسة لتمويل تنمية رأس المال البشري بالأردن تجارة الاردن: العلم الأردني مبعث إفتخار لجميع الأردنيين عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS الأردنيون يحتفلون بيوم العلم الوطني مسؤول إيراني : جاهزون للمستوى الثاني من الرد ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء بعد هجوم إيران وتهديد إسرائيل.. تحرّك فجر الثلاثاء من الجيش الأردني لمنع "أي اختراق جوي يهدد امن الوطن وسلامة مواطنيه -بيان - الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب

رحلة لشخصين لـ 11 فائز مع Visa و INVESTBANKإلى كأس العالمFIFA 2022 في قطر

رحلة لشخصين لـ 11 فائز مع Visa و INVESTBANKإلى كأس العالمFIFA 2022 في قطر
القلعة نيوز -

بالتعاون مع Visa يستمر INVESTBANK الرائد في مجال تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بإطلاق حملات على بطاقاته الائتمانية حيث اطلق حملة بعنوان "سافر الى قلب الحدث"، والتي ستمنح 11 عميلا من حملة البطاقات الائتمانية بفرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف لشخصين تشمل تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، والإقامة في فندق، وتذاكر لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في قطر 2022.

وستدخل جميع بطاقات Visa الائتمانية الصادرة عن INVESTBANK، في السحب خلال فترة الحملة التي ستستمر حتى أيلول المقبل عند انفاق ما لا يقل عن 5 دنانير لكل حركة باستخدام بطاقاتهم الائتمانية للفوز بـ 11 رحلة لشخصين وسيحظى فائز واحد بفرصة حضور مباراة الافتتاح والإقامة في قطر لمدة 4 ليال، و 5 فائزون بفرصة حضور مرحلة المجموعات والإقامة لمدة 3 ليال، وفائز واحد لحضور مباريات الدور 16 وفائز لحضور الدور قبل النهائي وفائز لحضور الدور النهائي مع إقامة مدتها 4 ليال لكل فائز، وفائزان لحضور الربع النهائي من المباريات مع إقامة لمدة 3 ليال.

وسيقدم INVESTBANK طيلة فترة الحملة عروضاً وحوافز أسبوعية جديدة لزيادة فرص الفوز لعملائه، وتشجيعهم على استعمال بطاقتهم الائتمانية عند اتمام عملياتهم الشرائية.

وقال مدير عام "INVESTBANK"، منتصر دوّاس:" هذا العام سنقوم مع شريكنا الاستراتيجي "Visa” بمنح عملائنا فرصة لحضور الحدث الذي ينتظره الملايين لحضور مبارايات كأس العالم 2022 في قطر، وخوض تجربة مميزة من قلب الحدث."

ولفت دوّاس إلى أن INVESTBANK سيواصل دوره الريادي في تقديم أحدث الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة في السوق الأردني خاصة أن استراتيجية البنك تستهدف توسيع قاعدة عملائه المتنامية وتعزيز تجاربهم مع البنك والارتقاء بها وضمن أعلى معايير الأمان والجودة المتبعة عالمياً .

من جهته، قال ماريو مكاري، مدير Visa في دول المشرق العربي: " تواصل Visa توفير تجارب المدفوعات المجزية والسلسة والآمنة لعشاق رياضة كرة القدم تزامناً مع قرب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA 2022 في قطر، حيث نهدف من خلال إطلاق الحملات الترويجية المشابهة إلى تعريف المزيد من العملاء بمزايا المدفوعات الرقمية والمساهمة في تعزيز اعتمادهم عليها وتفضيلها عن التعاملات النقدية. ومن هذا المنطلق، يسعدنا التعاون مع INVESTBANK في حملته الحالية لنوفر لحاملي البطاقات فرص الفوز بالتذاكر لحضور مباريات كرة القدم والإقامة المجانية في قطر."

ويتيح INVESTBANK لعملائه وبموجب برنامج مكافئات Cash Rewards الذي يعد الأول من نوعه في الأردن مكافأة استرداد عائد نقدي بنسبة 2% من مجموع المشتريات المحلية والدولية التي تتم على بطاقة INVESTBANK Visa الائتمانية، بالاضافة الى خطة دفع مرنة بفائدة 0% لغاية 24 شهر على جميع المشتريات المحلية, الدولية والالكترونية.