شريط الأخبار
قيادة إرادة المؤقتة تقر خارطة الطريق وتوافق على الحاق ٦٧٨ عضو مؤسس بعد العيد الغالبية لا تؤمن بتشكيل الاحزاب السياسية.. نضال البطاينة بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني

بوتين في "يوم النصر": الغرب كان يستعد لغزو أراضينا

بوتين في يوم النصر الغرب كان يستعد لغزو أراضينا
القلعة نيوز-

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال احتفال بلاده، اليوم الاثنين، بالذكرى الـ77 لانتصارها على ألمانيا النازية إن «الغرب كان يستعد لغزو أراضي روسيا».

وأضاف بوتين أن الغرب لم يرد الإنصات إلى روسيا و«كانت لديه خطط أخرى»، مشيراً إلى أن حلف شمال الأطلسي كان يثير تهديدات على حدود روسيا، وفق ما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.

وقال بوتين للجنود خلال عرض عيد النصر: «أنتم الآن تحاربون من أجل أمن روسيا».

وبدأت صباح اليوم احتفالات روسيا بالذكرى الـ77 لانتصارها على هتلر. ويقام عرض عسكري في الساحة الحمراء في موسكو للاحتفال بهذه المناسبة، يشارك فيه نحو 11 ألف جندي. ويشارك في العرض أيضاً دبابات ومعدات عسكرية أخرى.

وستشكل ثماني طائرات مقاتلة الحرف «زد» في السماء، وهو الرمز الرسمي للعملية العسكرية الروسية في أوكرانيا. ويرمز الحرف «زد» إلى عبارة روسية «ذا بوبيدو» والتي تعني «من أجل النصر».

ويشير الكرملين إلى غزوه لأوكرانيا، والذي بدأ في 24 فبراير (شباط) الماضي، على أنه «عملية عسكرية خاصة».-(وكالات)