شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية

مصر.. جثة سيدة في صندوق قمامة والأمن يكشف التفاصيل

مصر.. جثة سيدة في صندوق قمامة والأمن يكشف التفاصيل

القلعة نيوز : كشفت قوات الأمن المصرية تفاصيل لغز العثور على جثة عارية لسيدة قبل نحو أسبوعين ملقاة داخل صندوق قمامة بنطاق الحي الـ11 بمدينة السادس من أكتوبر في مصر.

وكشفت التحقيقات الأمنية أن السيدة كانت على علاقة في الظل لمدة 6 أشهر مع تاجر أثاث، حيث جمعتهما لقاءات محرمة في شقته بأحد أحياء مدينة السادس من أكتوبر.

ونجحت قوات الأمن في تحديد هوية القتيلة وتبين أنها بائعة متجولة تبلغ من العمر 39 سنة، كانت على علاقة غير شرعية بتاجر أثاث يصغرها بـ4 سنوات.

وأشارت التحقيقات إلى أن التاجر متزوج ولديه أولاد ويمتلك وحدتين سكنيتين، الأولى لأسرته والثانية لنزواته فكان يتردد والقتيلة عليها طوال الستة أشهر الماضية لكنه لاحظ مؤخرا سرقة مبلغ مالي من ملابسه.

وحسب التحريات قرر التاجر الانتقام من القتيلة، فاستدرجها إلى الشقة بدعوى قضاء وقت ممتع سويا لكن أمرا آخر كان يحاك في الخفاء.

وقام التاجر المتهم بالاعتداء على المجني عليها بعصا خشبية على رأسها وانقض عليها وخنقها لتفارق الحياة ليبدأ في تنفيذ الجزء التالي من خطته.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم انتظر ساعة متأخرة من الليل ولف الجثة في ملاءة ونقلها عبر تروسيكل والتخلص منها بمكان العثور عليها.

وأقر المتهم بجريمته على النحو المشار إليه متهما إياها بسرقته "اكتشفت إنها بتسرقني آخر 3 مرات".