شريط الأخبار
(فيديو ) نشامى الدفاع المدني يخمدون حريقا ضخما في المنطقة الحره بالزرقاء ويحولون دون تمدده ( صور) ( شاهد بالصور ) بتوجيهات ملكيه : العيسوي يلتقي وفدا شعبيا من عشائر واهالي منطقة وادم رم لبحث احتياجاتهم "يونيسيف" يمنح دعاء الفرصة لإنشاء عيادة بيطرية في جيل القصور وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية انطلاق أعمال مؤتمر الميل الأخير الأمني لمونديال قطر 2022 تقرير لمؤسسة “بيل جيتس” توقع تفشي جدري القرود قبل عام أوكرانيا تمدد تطبيق الأحكام العرفية حتى 23 أغسطس المنتخب الرديف يواجه نظيره القطري غداً خبير سعودي يكشف عن موعد عيد الأضحى وفقا للحسابات الفلكية إيران تعلن اعتقال شبكة مرتبطة بالمخابرات الإسرائيلية لاعبة كويتية تنسحب من بطولة دولية رفضًا لمواجهة إسرائيلية نتائج اجتماع الأوبئة بشأن جدري القرود وهذا ما اتفق عليه! ولي العهد يؤكد من العقبة أهمية إدارة المواقع السياحية والاستثمارية بطريقة مثلى بتوجيهات ملكيه : العيسوي يتفقدجمعية العقبه للغوص ويستمع لمطالبها للارتقاء بالسياحه في المنطقة ( صور ) رئيس لجنة الصحة كريشان للقلعة نيوز .. تعميم لرصد أي حالات جدري القرود في الأردن وطلبنا bcr الخاص بالمرض وثيقة" الولاء والانتماء " الى جلالة الملك من الفعاليات الشعبيه في محافظة مادبا ...تسلمها العيسوي من وفد شعبي فواز مليحان هليل النواصره يكتب : نفاخر بقيادتنا الهاشميه ونباهي بها العالم الكردي والرواشدة يتفقدان مواقع (الكهرباء الوطنية) في الكرك والقطرانة رسميا.. إعلان حكم نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغرب : سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل اليورو

والد ياسمين صبري يخرج عن صمته ويهدد بالقانون

والد ياسمين صبري يخرج عن صمته ويهدد بالقانون
 أعرب أشرف صبري والد الفنانة المصرية ياسمين صبري ، عن غضبه الشديد من بعض المواقع التي وصفها بالوهمية بسبب تصريحات غير صحيحة على لسانه .

وأوضح صبري في منشور عبر فيسبوك، أنه وجد مواقع وصفها بالوهمية تختلق تصريحات غير صحيحة على لسانه.

وأكد أنه أرسل لإدارة الموقع مطالبا بحذف التصريحات الملفقة إليه، ومهددا باللجوء إلى الطرق القانونية للحصول على حقه، خاصة وسط ما تعيشه العائلة من "محنة بعد الطلاق"، وفق تعبيره.

كذلك هدد باللجوء للقانون لمحاسبة من يستغلون آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب، في إشارة منه إلى تلك الحسابات.

وأشار إلى أن كل ما نشر عنه خلال الساعات الماضية بخصوص طلاق ابنته ياسمين، هو معلومات كاذبة.

إلى ذلك، نشر الأب الغاضب صورا للخبر والتصريحات التي نسبت إليه، وأيضا صورة للبريد الإلكتروني الذي قام بإرساله من أجل الحصول على حقه.

و كتب أشرف صبري عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : اسمحولي اتحدث عن مواقع وهمية تستغل آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الاكاذيب مثل موقع عربي نت الذي وضع عن لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين وقد وجهت لهم ميل علي موقعهم بتكذيب ما وضع بالموقع عن لساني

وتابع : او سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الاكاذيب بما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي وطلبت تكذيب هذا الخبر، ومرفق الميل والاكذوبة التي وضعوها عن لساني.

يذكر أن الثنائي الذي انفصل في هدوء تام، وجد نفسه محاصرا بكم كبير من الشائعات والأخبار المغلوطة، دون رد رسمي منهما، في ظل تسريب نبأ الانفصال من قبل مصدر مقرب.

وشهدت العلاقة بين الفنانة ووالدها جدلا كبيرا، كما دخلت في صدامات وأزمات متتالية انتهت بقطيعة خلال السنوات الأخيرة.

(البيان)