شريط الأخبار
(فيديو ) نشامى الدفاع المدني يخمدون حريقا ضخما في المنطقة الحره بالزرقاء ويحولون دون تمدده ( صور) ( شاهد بالصور ) بتوجيهات ملكيه : العيسوي يلتقي وفدا شعبيا من عشائر واهالي منطقة وادم رم لبحث احتياجاتهم "يونيسيف" يمنح دعاء الفرصة لإنشاء عيادة بيطرية في جيل القصور وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية انطلاق أعمال مؤتمر الميل الأخير الأمني لمونديال قطر 2022 تقرير لمؤسسة “بيل جيتس” توقع تفشي جدري القرود قبل عام أوكرانيا تمدد تطبيق الأحكام العرفية حتى 23 أغسطس المنتخب الرديف يواجه نظيره القطري غداً خبير سعودي يكشف عن موعد عيد الأضحى وفقا للحسابات الفلكية إيران تعلن اعتقال شبكة مرتبطة بالمخابرات الإسرائيلية لاعبة كويتية تنسحب من بطولة دولية رفضًا لمواجهة إسرائيلية نتائج اجتماع الأوبئة بشأن جدري القرود وهذا ما اتفق عليه! ولي العهد يؤكد من العقبة أهمية إدارة المواقع السياحية والاستثمارية بطريقة مثلى بتوجيهات ملكيه : العيسوي يتفقدجمعية العقبه للغوص ويستمع لمطالبها للارتقاء بالسياحه في المنطقة ( صور ) رئيس لجنة الصحة كريشان للقلعة نيوز .. تعميم لرصد أي حالات جدري القرود في الأردن وطلبنا bcr الخاص بالمرض وثيقة" الولاء والانتماء " الى جلالة الملك من الفعاليات الشعبيه في محافظة مادبا ...تسلمها العيسوي من وفد شعبي فواز مليحان هليل النواصره يكتب : نفاخر بقيادتنا الهاشميه ونباهي بها العالم الكردي والرواشدة يتفقدان مواقع (الكهرباء الوطنية) في الكرك والقطرانة رسميا.. إعلان حكم نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغرب : سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل اليورو

بالفيديو : من اربد المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن تستعرض البرنامج الأنتخابي للقائمة

بالفيديو  من اربد المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن تستعرض البرنامج الأنتخابي للقائمة

قائمة وطن تلتقي مهندسين محافظة إربد 



واصلت قائمة وطن في انتخابات نقابة المهندسين يوم أمس الثلاثاء ولليوم الثاني على التوالي زياراتها الميدانية للمحافظات وذلك بلقاء عددا كبيرا من المهندسين في محافظة إربد .


واستعرضت المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن البرنامج الأنتخابي للقائمة والذي يحمل في طياتة الكثير من التطلعات والأمال التي من شأنها رفع مستوى القطاع الهندسي في الأردن .


وأشارت المهندسة بثينة إلى أننا سنعمل على نهج هندسي ومهني مميز بالاستثمار والحلول وسيعرض على الهيئة العامة خلال مائة يوم من بدء العمل وإنقاذ صناديق النقابة صندوق التقاعد وصندوق التكافل الاجتماعي مبينة إن إحداث أي ضرر بالصناديق يؤدي بالضرورة الى الإضرار بالاقتصاد الوطني وبمصالح آلاف المهندسين وعائلاتهم .


وأضافت المهندسة بثينة أن صناديق نقابة المهندسين هي صناديق لكافة المهندسين حيث تمثل مستقبلهم  ولابد من الحفاظ عليها والعمل على استمرارها وديمومتها والوقوف ضد كل من يرى عكس ذلك مشدده على ضرورة توحيد الصف لدى كافة المهندسين .


وأكدت المهندسة بثينة على ضرورة العمل على رفع رواتب مهندسي القطاع الخاص وتحسين اوضاع مهندسي القطاع العام ورفع علاواتهم وإعادة صياغة الأستفادة من التأمين الصحي ودراسة رسوم التأمين وتعديل التشريعات من أجل تطوير مهنة الهندسة والوقوف في صف المهندسين في مواجهة التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة .


وأعربت المهندسة بثينة عن شكرها الكبير للهيئة العامة في محافظة إربد على حسن استقبالهم مشيرة الى أن هذا ليس بغريب عليهم حيث تعتبر مهندسي محافظة إربد قاعدتها الكبيرة .


وأشاد الحضور من المهندسين ببرنامج قائمة وطن مؤكدين على أن جميع الخطوات تتناسب مع تطلعاتهم وأمالهم التي تصب جميعها في مصلحة القطاع الهندسي والمهندسين.