شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء

بالفيديو : من اربد المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن تستعرض البرنامج الأنتخابي للقائمة

بالفيديو : من اربد المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن تستعرض البرنامج الأنتخابي للقائمة
قائمة وطن تلتقي مهندسين محافظة إربد

واصلت قائمة وطن في انتخابات نقابة المهندسين يوم أمس الثلاثاء ولليوم الثاني على التوالي زياراتها الميدانية للمحافظات وذلك بلقاء عددا كبيرا من المهندسين في محافظة إربد .
واستعرضت المهندسة بثينة الطراونة مرشحة لمركز النقيب في قائمة وطن البرنامج الأنتخابي للقائمة والذي يحمل في طياتة الكثير من التطلعات والأمال التي من شأنها رفع مستوى القطاع الهندسي في الأردن .
وأشارت المهندسة بثينة إلى أننا سنعمل على نهج هندسي ومهني مميز بالاستثمار والحلول وسيعرض على الهيئة العامة خلال مائة يوم من بدء العمل وإنقاذ صناديق النقابة صندوق التقاعد وصندوق التكافل الاجتماعي مبينة إن إحداث أي ضرر بالصناديق يؤدي بالضرورة الى الإضرار بالاقتصاد الوطني وبمصالح آلاف المهندسين وعائلاتهم .
وأضافت المهندسة بثينة أن صناديق نقابة المهندسين هي صناديق لكافة المهندسين حيث تمثل مستقبلهم ولابد من الحفاظ عليها والعمل على استمرارها وديمومتها والوقوف ضد كل من يرى عكس ذلك مشدده على ضرورة توحيد الصف لدى كافة المهندسين .
وأكدت المهندسة بثينة على ضرورة العمل على رفع رواتب مهندسي القطاع الخاص وتحسين اوضاع مهندسي القطاع العام ورفع علاواتهم وإعادة صياغة الأستفادة من التأمين الصحي ودراسة رسوم التأمين وتعديل التشريعات من أجل تطوير مهنة الهندسة والوقوف في صف المهندسين في مواجهة التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة .
وأعربت المهندسة بثينة عن شكرها الكبير للهيئة العامة في محافظة إربد على حسن استقبالهم مشيرة الى أن هذا ليس بغريب عليهم حيث تعتبر مهندسي محافظة إربد قاعدتها الكبيرة .
وأشاد الحضور من المهندسين ببرنامج قائمة وطن مؤكدين على أن جميع الخطوات تتناسب مع تطلعاتهم وأمالهم التي تصب جميعها في مصلحة القطاع الهندسي والمهندسين.