شريط الأخبار
ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها ارتفاع جديد على اسعار الذهب في الأردن الرئيس الإيراني يتوعد برد واسع وموجع على أي استهداف بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية مدرب تشيلسي يعلق على شجار اللاعبين: ما حدث عار وفيات الثلاثاء 16/4/2024 توزيع 100 حاوية نفايات جديدة في المزار الشمالي فوائد وأضرار البرتقال المر: كل ما تحتاج إلى معرفته بالصور ... 4 إصابات وحريق مركبة بحادث تصادم على شارع البترا في إربد عمر السومة يزف خبرا سارا لعشاق منتخب سوريا العلَم الأردني في يومه.. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة فيصل القاسم: من حق الأردن إسقاط طائرات مسيرة إيرانية الثلاثاء .. ارتفاع على درجات الحرارة "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام تل أبيب تهدد وطهران تتأهب وواشنطن تحذّر.. آخر تطورات الصراع الإيراني الإسرائيلي بالتفاصيل ... وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية دراسة لتمويل تنمية رأس المال البشري بالأردن تجارة الاردن: العلم الأردني مبعث إفتخار لجميع الأردنيين عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS الأردنيون يحتفلون بيوم العلم الوطني

ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

القلعة نيوز :

ضبط العاملون في ادارة الدوريات الخارجية، سائق مركبة شحن "ديانا" قام بتحميل ٣٠ شخصا في الصندوق الخلفي المخصص لنقل البضائع وليس الاشخاص، معرضاً حياتهم لخطر محقق.

وأضاف التقرير المروري اليومي الاثنين، أنه تم ضبط سائق كان يسير بمركبته بسرعة ١٧٥ كم بالساعة على طريق جرف الدراويش، متجاوزا السرعة المقررة على ذلك الطريق بحو 65 كلم بالساعة، ومعرضا حياته والآخرين للخطر .

واهابت الادارات المرورية بالسائقين ومستخدمي الطريق بضرورة الالتزام بقواعد السير وعدم ارتكاب المخالفات، حفاظا على سلامتهم وحياتهم .