شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

الشوبكي يلتقي متقاعدي الطفيلة ويزور جامعة الطفيلة التقنية

الشوبكي يلتقي متقاعدي الطفيلة ويزور جامعة الطفيلة التقنية

الشوبكي يلتقي متقاعدي الطفيلة ويزور جامعة الطفيلة التقنية

القلعة نيوز : نضال الشرايدة 

 

 التقى مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي اليوم الاثنين، في مؤسسة إعمار الطفيلة /الطفيلة، عدداً من المتقاعدين العسكريين في المحافظة.


وأكد الشوبكي خلال اللقاء، اهتمام القيادة الهاشمية بالمتقاعدين العسكريين تقديراً للدور الكبير الذي قدموه خدمة للوطن.


واستعرض الشوبكي مع الحضور أبرز الخدمات التي تقدمها المؤسسة لخدمة المتقاعدين، والسعي الدائم لإيجاد المزيد من فرص العمل لهم بهدف الوصول الى الأهداف والغايات التي تأتي انسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية، الداعية إلى الاهتمام بالمتقاعدين العسكريين وذويهم .


بدوره ثمن مدير مكتب المتقاعدين العسكريين في الطفيلة العقيد المتقاعد محمود السعودي، الاهتمام الذي توليه القيادة الهاشمية بشريحة المتقاعدين، مقدرين ومثمنين الجهود التي تقوم بها مؤسسة المتقاعدين العسكريين لخدمتهم.

وأشاد المقدم المتقاعد سليم العدينات مشرف امن الصحة بمكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في بناء نوادي تشمل كل المتقاعدين العسكريين في كل المواقع على نفقة جلالة الملك الخاصة خلال مدة لا تتعدى العام ونصف حيث يشمل كل نادي أربعون فرصة عمل المتقاعدين 

وسمع الشوبكي لمشاكل وهموم المتقاعدين العسكريين ووعد في اقرب وقت ممكن حل هذه المشاكل


 وزار الشوبكي المكتب التجاري في المحافظة ، واطلع على سير العمل، واستمع إلى إيجاز عن سير العمل فيه. وأكد الشوبكي أهمية إيلاء الاهتمام للجانب الاجتماعي للمتقاعدين العسكريين والمشاركة في المناسبات العامة في المحافظة، شاكراً الجهود الكبيرة التي يقدمها المكتب التجاري في خدمة أبناء الوطن.


كما زار الشوبكي، جامعة الطفيلة التقنية ، والتقى رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة الذي عبر عن فخر واعتزاز جامعة الطفيلة بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء وجميع العاملين بالجامعة من المتقاعدين حيث ان الجامعة  تحتضن العدد الاكبر من ابنائهم على مقاعد الدراسة بالجامعة ، مثمناً الجهد الكبير الذي تقدمه المؤسسة خاصة في مجال الأمن والحماية.


وابدى الشوبكي استعداد المؤسسة للتعاون مع الجامعة بمختلف المجالات للاستفادة من خبرات المتقاعدين العسكريين .