شريط الأخبار
العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء

ممثلة تخلع الحجاب أمام الجمهور: «مكنتش عايزة أستفزكم» (فيديو)

ممثلة تخلع الحجاب أمام الجمهور «مكنتش عايزة أستفزكم» فيديو

القلعة نيوز: حالة من الجدل أثارتها الممثلة السعودية نصرة الحربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن خلعها للحجاب، أمام الجمهور، في بث مباشر ظهرت خلاله، عبر تطبيق «سناب شات».

style="box-sizing: border-box; margin: 0px; padding: 0px; font-weight: 500; line-height: 1.2; font-family: Arial; background-color: rgb(255, 255, 255); font-size: 27px !important; border-bottom: none !important;">نصرة الحربي: بلبس الحجاب على سناب شات فقط

وبررت نصرة الحربي، فعلتها على الهواء أمام ملايين من المتابعين، بأنها غير محجبة في الواقع وإنما ترتديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، إذ قالت خلال البث المباشر التي ظهرت به: «أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه في سناب عشان لا أستفز الرأي العام ويهمني أني أحترم الناس اللي تتابعني، لكن من فترة والتعليقات بعضها فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية».

جاء ذلك القرار عقب تلقي نصرة الحربي، تعليقا من إحدى المتابعات، تسأل عن الحجاب: «نفهم من هالفيديو انه بكره بتخلعي الحجاب»، ولم تتمهل الأولى في القرار إذ فاجئت المتابعين على الهواء بخلعه في الحال: «ليش نستنى لبكرا، تعي تعي هالحين».

 

 

style="box-sizing: border-box; margin: 0px; padding: 0px; font-weight: 500; line-height: 1.2; font-family: Arial; background-color: rgb(255, 255, 255); font-size: 27px !important; border-bottom: none !important;">شقيقة نصرة الحربي تدعمها 

وكانت تلقت نصرة الحربي، تعليقا ساخرا من إحدى المتابعات، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعد خلعها الحجاب على الهواء، إذ قالت المتابعة: «ضحكني ردك بسناب أجل حاطة الحجاب عشان ما تستفزي الرأي العام، ليه من أنتي يا عيني لابستي الحجاب عشان تزوجتي، الحين انفصلتي راح الرجال الي يقول تغطي ليه كان حجابك عشان ربك ولا عشان طليقك».

بعد الهجوم الذي شنه الرواد على الممثلة والإعلامية السعودية، نصرة الحربي، قررت شقيقتها مساندتها ودعمها والدفاع عنها، بعد خلع الحجاب، ووجهت حياة الحربي، رسالة لها عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «دعي شعرك يتنفس وتنفسي حرية يا أختي، إن الله ينظر لما في قلوبنا، الحجاب هو أن نحجب أنفسنا عن الظلم والنفاق وكل عمل يسيء ويضر خلق الله».