شريط الأخبار
الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان

«المقاولين» و«شركات التخليص»: الملك مصدر الثبات والأردن تجاوز المحن والصعاب

«المقاولين» و«شركات التخليص»: الملك مصدر الثبات والأردن تجاوز المحن والصعاب

القلعة نيوز :

أكدت نقابة المقاولين، أن الأردن قادر على تجاوز التحديات والصعاب الداخلية والخارجية، بفضل قوة الشعب الأردني وحنكة وصلابة القيادة الهاشمية.

وأشارت نقابة المقاولين في بيان صحفي،إلى دعمها ووقوفها الكامل خلف جلالة الملك عبد الله الثاني، وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والوقوف خلف كافة القرارات الوطنية، والتي تهدف لحماية أمن واستقرار الوطن.

وقال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، أن الأردنيين بكافة أطيافهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادتهم، ضاربين أروع الأمثلة في التكاتف واللحمة بينهم، بهدف الحفاظ على قوة ومتانة الأردن وليكون نموذجاً يضرب به المثل في العالم، في وقوفهم خلف جلالة الملك في كافة الظروف والمحن والأوقات الصعبة التي تمر بها المملكة.

ولفت إلى أن الرسالة الملكية والمصارحة التي قام بها جلالة الملك مع شعبه الوفي، تؤكد على الحكمة وقوة التحمل التي يتمتع بها جلالته، من أجل مصلحة الوطن بالدرجة الأولى وأمن واستقرار الشعب الأردني.

وبين الخضيري، وقوف النقابة وكافة المقاولين الأردنيين خلف جلالته في الدفاع عن أمن الوطن وحماية منجزاته، والعمل على الاستمرار في مسيرة التقدم والبناء والعطاء للوطن.

من جانبه جدد نقيب اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة البيعة لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين الامير الحسين بن عبد الله الثاني، مؤكدا التفاف نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع و مجلس ادارتها و جميع العاملين في هذا المجال التفافهم حول قيادتهم الهاشمية الحكيمة و خلف الدستور الاردني العتيد.

واضاف ابو عاقولة في بيان صحفي اصدره أمس ان النقابة جزء لا يتجزأ من الوطن تسير خلف قيادته الشرعية و الدستورية المتمثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامير الحسين بن عبد الله الثاني، مؤكدا تجديد البيعة و الوقوف خلف جلالته في مواجهة كل المؤامرات والفتن التي تحاك والتي تحاول النيل من الوطن وقائده.

وشدد على التأييد الكامل والدعم للتوجهات الملكية السامية التي جاءت حرصاً على سلامة الأردن واستقراره وتجنيبه الفتن من خلال نهج جلالة الملك الذي يمثل الحكمة و القدرة على الاستشراف لما هو مقبل، وهذا ما كان مصدرا دائما للقوة و المنعة لهذا الوطن الكبير بقيادته و اهله و مصدرا للثبات في كل المحن، مقدرا الجهود العظيمة لجلالة الملك في عملية الإصلاح و العمل على حماية الوطن و نشر رسالته في كل العالم.

واضاف ابو عاقولة، اننا في الاردن نعي تماما حجم المؤامرة على الوطن و على يقين اكبر بان الأردن وبفضل قيادته الحكيمة بين يدين أمينتين على حاضره ومستقبله.

وقال ان النقابة بكل اعضائها تؤكد على ولاء وانتماء راسخين للقيادة والوطن الذي ورثناه عن الآباء والأجداد، ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة، وكلنا جنود فداءً لهذا الوطن، ونعاهد جلالته السير على خطى الآباء والأجداد دفاعاً عن القيادة والوطن، وسنبقى نقدم أرواحنا ودماءنا ما حيينا؛ فعلاقة أبناء الشعب بقائد الوطن كعلاقة الروح بالجسد لا انفصال بينهما.

وختم ابو عاقولة ان نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع ستبقى صفا واحدا مع قيادته الهاشمية الحكيمة واجهزتنا الأمنية والجيش العربي المصطفوي، لافتا الى ان الرسالة الملكية جاءت لتكون عنوان استقرار وأمان لكل الأردنيين؛ فالشرعية الدستورية خط احمر لا يمكن المساس به.

حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزاً، وأدام الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين ذخرا وسنداً لأسرتنا الأردنية الواحدة وللأمتين العربية والإسلامية.