شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

«المقاولين» و«شركات التخليص»: الملك مصدر الثبات والأردن تجاوز المحن والصعاب

«المقاولين» و«شركات التخليص» الملك مصدر الثبات والأردن تجاوز المحن والصعاب


القلعة نيوز :

أكدت نقابة المقاولين، أن الأردن قادر على تجاوز التحديات والصعاب الداخلية والخارجية، بفضل قوة الشعب الأردني وحنكة وصلابة القيادة الهاشمية.

وأشارت نقابة المقاولين في بيان صحفي،إلى دعمها ووقوفها الكامل خلف جلالة الملك عبد الله الثاني، وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والوقوف خلف كافة القرارات الوطنية، والتي تهدف لحماية أمن واستقرار الوطن.

وقال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، أن الأردنيين بكافة أطيافهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادتهم، ضاربين أروع الأمثلة في التكاتف واللحمة بينهم، بهدف الحفاظ على قوة ومتانة الأردن وليكون نموذجاً يضرب به المثل في العالم، في وقوفهم خلف جلالة الملك في كافة الظروف والمحن والأوقات الصعبة التي تمر بها المملكة.

ولفت إلى أن الرسالة الملكية والمصارحة التي قام بها جلالة الملك مع شعبه الوفي، تؤكد على الحكمة وقوة التحمل التي يتمتع بها جلالته، من أجل مصلحة الوطن بالدرجة الأولى وأمن واستقرار الشعب الأردني.

وبين الخضيري، وقوف النقابة وكافة المقاولين الأردنيين خلف جلالته في الدفاع عن أمن الوطن وحماية منجزاته، والعمل على الاستمرار في مسيرة التقدم والبناء والعطاء للوطن.

 من جانبه جدد نقيب اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة البيعة لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين الامير الحسين بن عبد الله الثاني، مؤكدا التفاف نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع و مجلس ادارتها و جميع العاملين في هذا المجال التفافهم حول قيادتهم الهاشمية الحكيمة و خلف الدستور الاردني العتيد.

واضاف ابو عاقولة في بيان صحفي اصدره أمس ان النقابة جزء لا يتجزأ من الوطن تسير خلف قيادته الشرعية و الدستورية المتمثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامير الحسين بن عبد الله الثاني، مؤكدا تجديد البيعة و الوقوف خلف جلالته في مواجهة كل المؤامرات والفتن التي تحاك والتي تحاول النيل من الوطن وقائده.

وشدد على التأييد الكامل والدعم للتوجهات الملكية السامية التي جاءت حرصاً على سلامة الأردن واستقراره وتجنيبه الفتن من خلال نهج جلالة الملك الذي يمثل الحكمة و القدرة على الاستشراف لما هو مقبل، وهذا ما كان مصدرا دائما للقوة و المنعة لهذا الوطن الكبير بقيادته و اهله و مصدرا للثبات في كل المحن، مقدرا الجهود العظيمة لجلالة الملك في عملية الإصلاح و العمل على حماية الوطن و نشر رسالته في كل العالم.

واضاف ابو عاقولة، اننا في الاردن نعي تماما حجم المؤامرة على الوطن و على يقين اكبر بان الأردن وبفضل قيادته الحكيمة بين يدين أمينتين على حاضره ومستقبله.

وقال ان النقابة بكل اعضائها تؤكد على ولاء وانتماء راسخين للقيادة والوطن الذي ورثناه عن الآباء والأجداد، ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة، وكلنا جنود فداءً لهذا الوطن، ونعاهد جلالته السير على خطى الآباء والأجداد دفاعاً عن القيادة والوطن، وسنبقى نقدم أرواحنا ودماءنا ما حيينا؛ فعلاقة أبناء الشعب بقائد الوطن كعلاقة الروح بالجسد لا انفصال بينهما.

وختم ابو عاقولة ان نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع ستبقى صفا واحدا مع قيادته الهاشمية الحكيمة واجهزتنا الأمنية والجيش العربي المصطفوي، لافتا الى ان الرسالة الملكية جاءت لتكون عنوان استقرار وأمان لكل الأردنيين؛ فالشرعية الدستورية خط احمر لا يمكن المساس به.

حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزاً، وأدام الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين ذخرا وسنداً لأسرتنا الأردنية الواحدة وللأمتين العربية والإسلامية.